بوابة الفجر:
2024-09-13@15:49:53 GMT

برفقة زوجها.. هبة مجدي تتألق بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها صور لها مع زوجها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هبة” برفقة زوجها على شاطئ البحر وارتدت فستان باللون الأصفر، وارتدى زوجها تيشيرت باللون الأبيض مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال هبة مجدي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل المداح- أسطورة الوادي والذي قدمت من خلاله شخصية رحاب وهى زوجة صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وقدمت هبة مجدي شخصية رحاب بدلًا من الفنانة نسرين طافش التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول من العمل، وقد حقق الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل عنوان أسطورة الوادي نجاحا جماهيريا كبيرا كعادة سلسلة المداح وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه طوال موسم شهر رمضان الكريم.

 أبطال وصناع مسلسل "المداح 4"


وشارك في مسلسل المداح في موسمه الرابع عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، سهر الصايغ، حنان سليمان، فتحي عبد الوهاب، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، دياب، مي سليم، حنان يوسف، حمزة العيلي، أشرف ذكي، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال هبة مجدي أحدث ظهور لها أعمال هبة مجدي الفنانة هبة مجدي برفقة زوجها سلسلة المداح فنانة نسرين طافش مسلسل المداح 4 مسلسل المداح نسرين طافش هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

جرئ وقصير.. مي عمر تشعل الإنستجرام

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر بالإنستجرام.

 

وبدت مي عمر بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان مجسم، قصير، ينتمي لصيحة الكب، صمم من قماش الكريب باللون البينك الفاتح مع الساتان الأسود، عكس الفستان قوامها الرشيق، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

واختارت ترك خصلات شعرها السوداء المبلل فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع الكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تنجذب مي عمر للأزياء التي تحدد منحنيات قوامها وتبرز رشاقتها مثل عارضات الأزياء بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة مما جعلها مثال تقتدي به صاحبات الذوق المتمرد من هذا الجيل.

مي عمر 

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

مي عمر

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

مقالات مشابهة

  • جرئ وقصير.. مي عمر تشعل الإنستجرام
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025