بوابة الفجر:
2024-09-13@15:50:33 GMT

بالتربون.. باميلا الكيك تتألق بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة باميلا الكيك جمهورها بإطلالة تختلف عن إطلالتها السابقة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “باميلا” وهي ترتدي فستان طويل باللون الأسود، ووضعت ماكياج حاد يبرز ملامح وجهها، وارتدت تربون باللون الأسود مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

نبذة عن النجمة باميلا الكيك

 

ولدت الفنانة باميلا الكيك في 14 مايو 1988، في منطقة دير القمر اللبنانية.


 

أهم أعمالها 

 

شاركت في عدة مسلسلات لبنانية، أبرزها مسلسلات جذور، وسارة، ومدام كارمن، وأجيال، والحب الحقيقي، وفرصة ثانية، ومسلسل كريستال الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

درست الإخراج في جامعة الروح القدس في لبنان، وتجيد التحدث بثلاث لغات وهم الفرنسية والإيطالية والإنجليزية، وشاركت في بعض الأعمال المصرية تنوعت بين الدراما والسينما، منها مسلسل مولانا العاشق بطولة مصطفى شعبان، وفيلم الفارس بطولة أحمد زاهر شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال عام 2011.

 

أهم الجوائز التي حصلت عليها الفنانة باميلا الكيك

 

حصلت على جوائز الموركس عن أدوارها كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسلات سمرا، والحب الممنوع، وديو الغرام.

 

آخر أعمال الفنانة باميلا الكيك 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة باميلا الكيك مسلسل كريستال، والذي ضم نخبة من الممثلين السوريين واللبنانين وأبرزهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، آنجو ريحان، إياد أبو الشامات، رولا حمادة، خالد شباط، ريحان اسطا، بلال مارتيني، ليا مباردي وهاكان ارسلان،
 

وقد تلقت باميلا على إشادات واسعة من جمهور ونجوم ونقاد الوطن العربي، نظرا تجسيدها بشخصية عاليا كرم، مصممة الازياء الشهيرة، وغلبت أحداث شخصية باميلا على الطابع القوى والمتحكم.


 

أحداث مسلسل كريستال
 

دارت أحداث مسلسل كريستال في إطار الاثارة والتشويق، وتصاعد الأحداث بين عاليا وفاي وجواد، ثم ترك جواد والذي يعمل طبيب  تجميل في مستشفى عاليا فاي لكي يرد لها الانتقام فتحمل فاي من جواد ولكنها لم تحصل على حملها بسبب إسقاط عليا لها، وتنتقم فاي من جميع الأشخاص ويتركها عائلتها في نهاية المسلسل فتكسب المال وتخسر حب حياتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها باميلا الكيك إنستغرام خالد شباط مسلسل كريستال فستان طويل الفنانة بامیلا الکیک مسلسل کریستال

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند

تصدر مسلسل "إنترفيو" بطولة الفنانة رنا رئيس تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل ساعات قليلة من عرضه، حيث من المقرر أن يتم عرضه، اليوم الأربعاء، على منصة واتش ات "watch it".


أبطال وصناع مسلسل "إنترفيو"

 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 


أحداث مسلسل "انترفيو" 



وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.

مقالات مشابهة

  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • اقتحام البطولات النسائية في مسلسلات رمضان: رؤية جديدة للمرأة في الدراما (تقرير)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc