قال الإعلامي نشأت الديهي، إن إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي المعتوه، أعلن عن وجود نية لبناء كنيس يهودي في الحرم القدسي، معقبًا: "مثل هذا التصريح يشعل المزيد من النيران في المنطقة".

نشأت الديهي: 600 مليون دولار خسائر قناة السويس بسبب ضربات الحوثيين نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن السكر على البطاقات التموينية  تصريح يزيد اشتعال الحرب

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الإثنين، أن وزير الداخلية الإسرائيلي والكثير من قادة دولة الاحتلال تحدثوا على أن هذا التصريح، من شأنه أن يزيد من اشتعال الحرب، واصفًا تصريحاته بالخرقاء.

 

ولفت إلى أن وزير الداخلية الإسرائيلي طلب من رئيس الوزراء الإسرائيلي بوقف "بن غفير" عند حده، لأن تصريحاته تشكل خطرًا على دولة الاحتلال، معلقًا" تصريح بن عفير عن بناء كنيس يهودي في الحرم القدسي كارثي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي نشأت الديهي الأمن القومى الإسرائيلى المسجد الأقصى الحرم القدسي إيتمار بن غفير بن غفير وزير الامن القومي الاسرائيلي رئيس الوزراء الإسرائيلي كنيس يهودي وزير الأمن القومي الإسرائيلي نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية

اقتحم مستعمرون، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وفقًا لـ"وفا".

13 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة منهم أطفال ونساء.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة لـ 41118

وذكرت الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن 126 مستعمرا اقتحموا ساحات الاقصى من جهة باب المغاربة بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، على شكل مجموعات متتالية، وأدوا طقوسا تلمودية ونفذوا جولات استفزازية في ساحات المسجد.

كما شددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة، والمسجد الأقصى.

وقد أعلنت مصادر طبية، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41118 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من  أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 95125 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 34 مواطنا، وإصابة 96 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

مقالات مشابهة

  • حماس تحذر الاحتلال والمستوطنين من المساس بالأقصى
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى وسط إجراءات مشددة
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألفاً يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • جنود الاحتلال تمنع فلسطينين من أداء صلاة الجمعة وتقتحم صحن المسجد الأقصى
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخططات إسرائيلية للنيل من المسجد الأقصى  
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من تداعيات جماعات إسرائيلية بشأن تفجير المسجد الأقصى
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية
  • نشأت الديهي: الشارع العربي فقد الثقة بالجامعة العربية