بوابة الفجر:
2024-09-13@15:54:57 GMT

نادين نجيم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها بصور لها تظهر فيها بوجهها فقط، مروجة من خلالها لبراند الميكاب الخاص بها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “نادين” بمكياج ناعم مستخدمة البراند الخاص بها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

أحدث أعمال نادين نسيب نجيم

 

عرض مسلسل 2024 والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي عرض قبل أربعة أعوام من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وتم عرضه على منصة شاهد وقناة MBC خلال شهر رمضان.

 

ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

تفاصيل مسلسل وأخيرا

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين نسيب مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه.
 

 

والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر. 

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

يذكر أن مسلسل "وأخيرًا" يجمع قصي ونادين للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين"، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح،

 

على جانب آخر، شارك خولي مؤخرًا في مسلسل "من إلى" وقدم شخصية مدرس رياضيات يدعى "وليد" وهو شخص مسالم ولا يفضل الدخول في المشاكل، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب، بسبب عدة ظروف قاهرة عصفت به والعمل من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري.

 

نبذة عن الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم


نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نادين نسيب نجيم احدث ظهور أعمال نادين نسيب الفنانة نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية خمسة ونص عشرين عشرين مسلسل 2024 مسلسل 2020 نادين نسيب نجيم نادین نسیب نجیم وهو من

إقرأ أيضاً:

أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية

وصلت الفنانة أنغام، مساء أمس، إلى السعودية لإجراء الاستعدادات النهائية لحفل ألبومها الجديد تيجي نسيب، الذي حقق نجاحات جماهيرية ضخمة فور طرحه على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية الشهيرة.

وصول أنغام إلى جدة استعدادًا لحفل “تيجي نسيب”

تقام البروفات النهائية للحفل مع الأوركسترا الموسيقية الكبرى بقيادة المايسترو هاني فرحات، لتقديم أغاني ألبوم تيجي نسيب للمرة الأولى على المسرح.

 

حفل جدة هو الأول لألبوم تيجي نسيب 

يعتبر حفل جدة هو الأول لألبوم تيجي نسيب الذي تم طرحه خلال يوليو الماضي، وحقق أكثر من 10 مليون مشاهدة خلال أسبوعه الأول عبر يوتيوب فقط .

 

يقام الحفل يوم الجمعة 13 سبتمبر على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وتم نفاد التذاكر بالكامل بعد ساعتين فقط من طرحها.

 

 

كما تلتقي أنغام جمهورها بأغاني “تيجي نسيب”  في البحرين والإمارات وتأتي مواعيده اعلى النحو الآتي:

موعد حفل البحرين 

حفل البحرين في 20 سبتمبر على مسرح الدانة، وتم نفاد التذاكر بالكامل. 

 

موعد حفل الإمارات 

وفي 27 سبتمبر تحيي أنغام حفلها في كوكاولا أرينا بـ دبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

 

 

 

جاء البوم تيجي نسيب بـ 12 أغنية، وحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوعه الأول، وابتعدت فيه أنغام عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الحالية.

 وجاءت قائمة الأغاني كالآتي:

“هو انت مين، وبقالك قلب، بنعمل حاجات، اسكت، خليك معاها، مكانش وقته، تيجي نسيب، القلوب أسرار، ايه الأخبار، كان بريء، هقولك إيه” 

 

 

استمع إلى الألبوم كاملا

 

وحمل الألبوم مفاجأة لحنية مميزة حيث يتواجد إسم الملحن الراحل رياض الهمشري في الألبوم قام بتلحينها منذ 17 عام، بجانب مجموعة من الشعراء والملحنين المتميزين “أمي طعيمة، إيهاب عبد الواحد، أمير محروس، خالد سليمان، مادي”.

 

 

تفاصيل مبدئية لألبوم أنغام الجديد 

أعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مشوشة تزيد من تعطش جماهيرها لتفاصيل ألبومها الجديد وإطلالتها داخل صوره.

ألبوم أنغام من إنتاجها الخاص 

حملت الصورة الدعائية للألبوم مفاجأة فنية وهي اسم الشركة الخاصة بأنغام والتي تعلن من خلالها أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

كانت قد أعلنت أنغام خلال مايو الماضي عن استعداداتها للألبوم الجديد من خلال لقاء تلفزيوني بعد أحد حفلاتها، وانتهت بالفعل من تسجيل أغانيه مع فريق مميز من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

أحدث ألبومات أنغام “مزح” 2020

 

كانت آخر الألبومات الغنائية لـ أنغام، الباقة الخليجية في “مزح”، الذي تم طرحه في 2020، ضم الألبوم 15 أغنية، منهم "مزح، غريب، لا تستغرب،آخر لقا، لايقين، اسمك حبيبي، هناوهناك"، مع عدد من كبار صناع الأغنية الخليجية، من الشعراء"   بدر بن عبد المحسن، عبد الرحمن بن مساعد، تركي آل الشيخ، الجادل، قوس"، والألحان من نصيب  "سهم، صادق الشاعر".

 

وسبقه بعامين ألبوم خليجي آخر  عام 2018، وضم 12 أغنية أبرزهم: "لاتهجى، مستحيل، هدى قلبه، لوتحلف، الخيانة، يوجعونك، تلاقينا، وين تروح" وحقق نجاح جماهيري كبير على مستوى العالم العربي، خاصة في حفلات أنغام في دول الخليج، حيث يحدث تناغم بينها وبين جمهورها بتفاعل مميز مع تلك النوع من الإصدارات الغنائية لها. 

ألبوم “حالة خاصة جدا” 2019

أما على صعيد اللهجة المصرية طرحت أنغام ألبوم “حالة خاصة جدا” في 2019، والذي حقق نجاحا جماهيريا ضخما، وتتلقى أغانيه إلى الآن تفاعل كبير في الحفلات الغنائية، ضم الألبوم 14 أغنية من بينهم:"بقول نسياك، نزوة، هدنة، على حسك في أيامي، مطمنة"، وتعاونت فيها مع كبار الشعراء ومنهم" أمير طعيمة، رياض الخولي ،أحمد المالكي"، ومن الملحنين"خالد عز، هشام بولس، مدين"، ومن الموزعين:"أحمد إبراهيم، نادر حمدي".

 

سجل أغاني أنغام المنفردة خلال 4 سنوات 

 

وواصلت أنغام إصداراتها من الأغاني المنفردة طوال 4 أعوام السابقة، ومنها “هو نفس الشوق، هتشتاقوا، نفضل نرقص، أنا بعته كتير، لوحة باهتة، عشان أرضيك، نسينا نعيش” وختامها مع أغنية “سيبك إنت”.

 

مقالات مشابهة

  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • طلاب مدرسة ضيف الله يصممون روبوتات ومزارع ذكية تبهر المحافظ.
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لحفلها في جدة | فيديو
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها