نفذ فريق عطاء حمدان التطوعي، أمس الأول، مبادرة بعنوان “مظلة حمدان الخيري” استهدفت أكثر من 500 عامل في المواقع الإنشائية بمنطقة الياسمين في إمارة عجمان.

تضمنت المبادرة توزيع المشروبات والمياه الباردة، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط، بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي والإنساني ودعم مسيرة البناء والتنمية والتطوير في الدولة.

تم تنظيم الفعاليات بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي ، رئيسة مؤسسة “حماية” للطفل والمرأة، العضو الفخري لفريق عطاء حمدان التطوعي وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ومن ضباط وأفراد وموظفي القيادة العامة لشرطة عجمان.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، أن إطلاق مبادرة “مظلة حمدان الخيري” للموسم الثاني في إمارة عجمان، تعكس مدى اهتمام الجهات الحكومية والخيرية بهذه الشريحة الهامة والكبيرة من العمال، وإشعارهم أنهم جزء حيوي من المجتمع وفي دائرة اهتمامه، بل هم عنصر فاعل في مسيرة التنمية الاقتصادية بالدولة، كما أن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف تحث على التعاضد والتكاتف بين أفراد المجتمع .

وأشادت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، بالمبادرات التي تعكس العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، مشيرة إلى أن العمل الخيري والتطوعي والإنساني أصبح جزءاً أصيلاً من مكونات الثقافة الإماراتية، وجسدت المبادرة التعاون الحكومي والشراكة الحيوية مع القطاع الخاص في تقديم الخدمات لأفراد المجتمع.

من جانبه قال أحمد بن عجلان، مؤسس ورئيس فريق عطاء حمدان التطوعي، إن المبادرة تهدف لتوفير مشروبات باردة ومثلجات ومواد غذائية لـ 500 عامل وإسعادهم ، لافتا إلى أنها تأتي ضمن حملة “عونك ياحمدان” التي تحرص على تحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي من خلال التخفيف عن شريحة العمال في المناطق المفتوحة خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف وتأكيد دور العمال الريادي في مسيرة التنمية. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مسيرة إسرائيلية تستهدف مصلين فى محيط مسجد بحى الصبرة جنوبى مدينة غزة

أكدت وسائل إعلام فلسطينية اليوم، وقوع مصابين بنيران مسيرة إسرائيلية فى محيط مسجد بحى الصبرة جنوبى مدينة غزة.

وكشفت وسائل إعلام محلية فلسطينية أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف، الخميس، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وارتقت شهيدة فلسطينية وسجلت إصابة خطيرة إثر استهداف الاحتلال الاسرائيلي لعدد من النازحين في محيط مدرسة عين جالوت بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وارتقى شهيدان فلسطينيان وأصيب آخرون إثر قصف الاحتلال الاسائيلي تجمعا للنازحين في شارع كشكو بحي الزيتون جنوب مدينة غزة

وأطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي الحربية قذائف تجاه شواطئ جنوب غرب مدينة غزة، تزامنًا مع تجدد القصف المدفعي على المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمالي القطاع.

ونسف جيش الاحتلال الاسرائيلي مبانٍ سكنية شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وذكر شهود عيان أن الدبابات الإسرائيلية أطلقت النار بشكل مكثف شرقي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بينما أُبلغ عن أصوات انفجارات متتالية بالتزامن مع إطلاق آليات الاحتلال النيران شرقي المخيم.

وقصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الخميس، منزلًا لعائلة فلسطينية في منطقة التوبة بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة؛ ما أسفر عن 3 شهداء وعدد من الإصابات.


 

مقالات مشابهة

  • غزل بنات سيناء.. مبادرة مجتمعية أطلقها الأطفال للترويج للحرف والمنتجات
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف مصلين فى محيط مسجد بحى الصبرة جنوبى مدينة غزة
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي
  • النعيمي: التنشئة على حفظ كتاب الله خير معين على التربية الصالحة
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي
  • النعيمي وعمار بن حميد يعزيان بوفاة عبد الله سلطان الغفلي
  • الهلال الأحمر ينفذ مبادرة السعادة في العمل الإنساني
  • عمار النعيمي يعزي في وفاة عبدالله الغفلي
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالله سلطان بن غليطة الغفلي
  • عبدالله النعيمي: خدمات «العدل» استباقية في 2025