أعلن اتحاد الإمارات للملاكمة، مشاركة 26 دولة في البطولة الآسيوية للناشئين والواعدين، والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 28 أغسطس الحالي إلى 9 سبتمبر المقبل في مركز أدنيك بمدينة العين، بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي للملاكمة.

وأجرى لاعبو منتخبنا الوطني صباح أمس الإثنين، الفحوصات الطبية المقررة قبل المشاركة في البطولة، بالتزامن مع الاستعدادات الحالية في معسكر الإعداد بفندق دانات العين.

وتضم القائمة التي أعلن عنها المدير الفني محمد الشبلي 14 لاعباً، إضافة إلى لاعبة واحدة.

وتصل 4 منتخبات خلال الساعات المقبلة إلى مدينة العين وهي هونج كونج، ومنغوليا، وسريلانكا، وأفغانستان، فيما يتوالى وصول باق المنتخبات خلال اليومين المقبلين.

بدوره، أكد عمر الجابري رئيس لجنة الحكام عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، أنه سيتم عقد الاجتماع الفني للبطولة وتسجيل اللاعبين وإجراء القرعة بعد غدٍ الأربعاء، تمهيداً لانطلاق المنافسات، فيما يقام حفل الافتتاح الخميس المقبل.

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي سيعقد اجتماع الجمعية العمومية على هامش البطولة يوم 31 أغسطس الحالي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل

تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، تعقد الدورة ال 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية فعالياتها في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2025، في مركز أدنيك أبوظبي.
ومن المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة مشاركة قياسية بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الحالية من المعرض، التي تعد الأكبر في تاريخه منذ انطلاقته الأولى في عام 2003، والتي شارك فيها ما يزيد على 1742 شركة وعلامة تجارية من 65 دولة، واستقطبت أكثر من 347000 زائر من جميع أنحاء العالم، بزيادة 205% مقارنة بالدورة السابقة.
وتشهد الدورة ال 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2025 أربعة مزادات للصقور، مزادين قبل انعقاد المعرض، الأول يومي 16 و17 أغسطس، والثاني يومي 23 و24 أغسطس، ومزادين خلال المعرض، الأول يومي 30 و31 أغسطس، والثاني يومي 5 و6 سبتمبر 2025.
وتسعى مجموعة أدنيك إلى النهوض بواقع ومستقبل قطاع الصقور في الدولة، وتحويل مزاداتها إلى العالمية، وتعزيز تنافسيتها من خلال توفير البنية التحتية وقطاعات الخدمات المساندة المكمِّلة لها، ما يؤكد مكانة أبوظبي عاصمةً لهذه القطاعات الحيوية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • بقيمة 295 مليون دولار.. دولة آسيوية تبني محطة لتخزين الطاقة الجديدة
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية
  • منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • 8 فرق تشارك في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للطائرة
  • سلة الاتحاد السكندري تشارك في بطولة النخبة بالإمارات