أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمديري مديريات التربية والتعليم، بجميع المحافظات، مصروفات المدارس الرسمية لغات للعام الدراسي المقبل 2025.

وقالت الوزارة في خطاب رسمي لها: بالإشارة إلى ما ورد بالمادة رقم ( 19 ) من القرار الوزاري رقم 285 لسنة 2014م، والتي نصت على أن  تحصل الرسوم والاشتراكات، ومقابل الخدمات الإضافية من تلاميذ المدارس الرسمية للغات، وفقا للنظام المعمول به بمدارس المناهج العربية المناظرة، وطبقا للقرار الوزاري الذي يصدر سنويا في هذا الشأن، ويحصل بالإضافة إلى ذلك، مقابل الخدمات الإضافية الأخرى التي تؤدى لتلاميذ هذه المدارس.

وأكدت الوزارة، على أن تزاد رسوم خدمات اللغات بنسبة 7% سنويا وذلك لجميع الطلاب الجدد الملحقين على المستوى الأول رياض الأطفال اعتبارا من العام الدراسي التالي لصدور هذا القرار، وبناء على ما ورد بنص المادة السابقة، تكون قيمة خدمات اللغات لهذه النوعية من التعليم للعام الدراسي 2024-2025.

- من الصف الأول حتى السادس الابتدائي 550 جنيها
- من الصف الأول حتى الثالث الإعدادي 600 جنية
- المرحلة الثانوية 733.91 جنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التربية والتعليم العام الدراسي الجديد المدارس الرسمية للغات المدارس الرسمية لغات المرحلة الثانوية مدارس الرسمية للغات مصروفات المدارس مصروفات مصروفات المدارس الرسمية وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن استعدادها لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية بحكومة الوحدة الوطنية، “عن استعدادها لاستقبال أكثر من 2 مليون و300 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي الجديد 2024-2025 فور انقضاء عطلة المولد النبوي الشريف، وعيد الشهيد”.

وجددت الوزارة، “منح السلطة التقديرية لمراقبي التربية والتعليم في البلديات المتضرّرة من التقلبات الجوية بتأجيل موعد انطلاق الدّراسة، حتى جاهزية المؤسسات التعليمية وإخلائها من النازحين، وأيّ فرق عاملة خلال الأزمة بالتنسيق مع المجالس البلدية، والجهات الشاغلة للمؤسسات التعليمية من أجل تهيئتها لاستقبال أبنائنا التلاميذ والطلاب”.

مقالات مشابهة

  • التعليم تحدد رسوم إعادة القيد للطلاب بالعام الدراسي الجديد
  • التعليم تحدد رسوم دخول امتحانات الشهادة العامة بالعام الدراسي الجديد
  • اعرف حتدفع كام؟.. قرار عاجل بشأن مصروفات المدارس 2025
  • «التعليم» تحدد مواعيد أقساط مصروفات المدارس الحكومية العام الجديد
  • «التعليم» تعلن مصروفات المدارس الحكومية لجميع المراحل
  • التربية تعلن استعدادها لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد
  • وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يبحث الإستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد
  • التعليم: التعاقد مع معلمين بالحصة استعدادا لانطلاق الدراسة بالعام الجديد
  • جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية