تصدر الفنان محمد فاروق شيبا التريند على مواقع التواصل، وذلك بعد خطبة ابنته، في حفل عائلي، وشارك لقطات من الحفل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

من هو الفنان محمد فاروق شيبا؟

الفنان محمد فاروق شيبا من مواليد القاهرة، درس في ‎كلية تربية رياضية جامعة حلوان ثم عمل أخصائي نشاط رياضي بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالجامعة.

ابنة محمد فاروق شيبا وخطيبها 

بداية مسيرته الفنية عام 1989 على مسرح الجامعه ثم توالت أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز أعماله دور مسعود في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان الذي عُرض في 2020، كما ظهر بدور «كموني» في مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف عام 2020 أيضًا، وفي 2021  شارك في مسلسل «كل ما نفترق» للفنانة ريهام حجاج، وغلب على هذه الأعمال ظهوره كضيف شرف بالأحداث.

ابنة محمد فاروق شيبا ووالدها آخر أعمال محمد فاروق شيبا

وللفنان محمد فاروق شيبا مشاركات في أعمال أخرى مثل سجن النسا، فرق توقيت وابن حلال لكنه لم يظهر في أي عمل درامي أو سينمائي منذ 2022، بعدما ظهر كضيف شرف في مسلسل «توبة» بدور «شطة».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فاروق شيبا محمد فاروق الفنان محمد فاروق محمد شيبا فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن

 

أثار الفنان صلاح عبد الله، الجدل جمهوره بعد مشاركته بمنشورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جعل البعض يتكهن بتلميحه لاعتزال الفن أو رغبته في الابتعاد عن المشاركة في أعمال فنية بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

نشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور دؤمة في مسلسل سنبل بعد المليون بجانب صورة لآخر عمل قدمه في التلفزيون وهو دور خميس فتيحة الذي قدمه في مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني 2024.



 

ومن جانبه، نفى صلاح عبد الله خلال تصريحات صحفية اعتزاله التمثيل نهائيا، مؤكدا أنه لم يقصد هذا على الإطلاق من المنشور الذي كتبه.


 

وقال صلاح عبد الله: من حين لآخر بحب أفكر نفسي أني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهر ليا في التليفزيون وآخر ظهور لان في ناس جابت ليا أعمال قدمتها بعد العتاولة في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية.

 

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس التي تجسد شخصية اعتزاز، وتلقب بـ زوزو، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • 13 سبتمبر.. طرح فيلم "ديبو" بدور العرض المصرية
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"