أكد إبراهيم مراد مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون أن كل الالتزامات التي تعهد بها المترشح المذكور في العهدة الأولى تم تجسيدها على أرض الواقع.

وخلال نزوله ضيفا على قناة "النهار" في برنامج "عين على الرئاسيات" يوم الاثنين، أوضح مراد أن الالتزامات الـ 54 التي تعهّد بها المترشح تبون أمام الجزائريين كانت التزامات واقعية ومنبثقة من الواقع الذي كان يعيشه المواطن آنذاك.

وأضاف أنه من خلال ما قدمه في العهدة الأولى ورغم الظروف الصعبة والممارسات، عرف المترشح الحر عبد المجيد تبون كيف يوصل الرسالة.

وتابع المتحدث ذاته أنه كانت هناك عدة إنجازات خلال العهدة الرئاسية الأولى وشملت كل المجالات ومن أبرزها الجانب السياسي الذي تمت فيه إعادة النظر في المنظومة القانونية بدءا من الدستور وجعله يتماشى مع طموحات الجزائريين.

وأوضح مدير الحملة الانتخابية أن تبون أخذ بعين الاعتبار كل احتياجات المواطن وجعله محور كل اهتماماته كما اتخذ إجراءات لصالح العديد من الفئات في المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد المجيد تبون الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون الجزائر

إقرأ أيضاً:

خبيرة: ترامب ظهر في المناظرة متماسكا و«هاريس» كانت في موقف دفاعي

قالت جينجر تشامبان، الخبيرة في الشؤون الأمريكية، إن الشأن السياسي شهد الكثير من التقلبات خلال الفترة الأخيرة، لكن استطلاعات الرأي تشير إلى أن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس تلقت مزيدا من الدعم بعد المناظرة أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لكن مع ذلك ظهر الأخير بشكل متماسك، بينما «هاريس» كانت في موقف دفاعي، وهاجمت بعض سماته الشخصية.

«تشامبان»: مناظرة ترامب وهاريس شهدت تبادل الاتهامات

وأضافت «تشامبان»، خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المناظرة بين ترامب وهاريس شهدت مزيدا من الاتهامات، لكن بالرغم من ذلك رأينا بعض القضايا المهمة التي تم تناولها خلال المناظرة، كما فعل ترامب حيث أثار موضوع الاقتصاد والحدود المفتوحة الجنوبية، والأمر لم يكن واضحا تماما حول رؤية «هاريس» فيما يتعلق بهذه القضايا، وكان الأمر مفاجئا لنا.

وتابعت: «هاريس ظهرت فقط للدفاع وتثبت أن لها أداء متماسكا أمام الكاميرات والجميع، وكان ذلك من شأنه أن يزيد من التأييد والدعم لها بشكل أو بآخر، وقد رأينا خلال المناظرة وضوح سياسات بايدن على مدار الثلاث أعوام والنصف الماضية وذلك من كلمات هاريس».

مقالات مشابهة

  • الفراج : لو كانت هناك جدية في توثيق البطولات لأعلنت النتائج خلال أسبوعين .. فيديو
  • هاريس وترامب يستأنفان الحملة الانتخابية
  • مناورة جديدة ضد المغرب..الإعلام الجزائري يحشو رسالة ماكرون لتبون بالمغالطات والأكاذيب
  • الصور الأولى للسفينة التي كانت متجهة إلى مصر وقصفتها روسيا
  • برج غلاطة: رمز إسطنبول التاريخي الذي يروي أسرار الطيران الأولى
  • شاهد: فيديو مثير للجدل لـ ”بايدن” يرتدي قبعة الحملة الانتخابية لـ ”ترامب”
  • مستشار وزير الصحة: معدل الإنجاب عند السيدات تراجع إلى 2.76%
  • خبيرة: ترامب ظهر في المناظرة متماسكا و«هاريس» كانت في موقف دفاعي
  • ترامب: الصين كانت تدفع لنا مئات المليارات الدولارات ولم يكن لدينا تضخم خلال تواجدي في الحكم
  • ما سر أهمية المناظرة الأولى التي سيتواجه بها ترامب وهاريس؟