وأكد فلسطينيون -للجزيرة- ثباتهم في وجه آلة القتل الإسرائيلية، مشددين على رفضهم مخطط التهجير القسري الذي يسعى الاحتلال جاهدا لفرضه على سكان شمال القطاع.

تقرير: أنس الشريف

26/8/2024مقاطع حول هذه القصةقصف إسرائيلي على منطقة المواصي التي تؤوي آلاف النازحينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 10 seconds 01:10شاهد.

. القسام تقصف تل أبيب ردا على المجازر الإسرائيليةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38بشكل مفاجئ.. قصف إسرائيلي استهدف صيادين على شاطئ مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 38 seconds 01:38نجاة المستهدف في غارة إسرائيلية على سيارة في صيدا جنوبي لبنانplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 10 seconds 02:10شاهد.. سرايا القدس تسيطر على مسيرة ومعدات قوة إسرائيلية بطولكرمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02استمرار الاحتلال الإسرائيلي في تدمير كل مقومات الحياةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 09 seconds 03:09اليمن.. تضرر آلاف الأسر بسبب الأمطار والفيضاناتplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 43 seconds 03:43من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفة

فقد ذهب سوكوت -النائب عن حزب الصهيونية الدينية المتطرف- إلى منفذ العملية الفلسطيني عيسى عبد الجابر الذي يتلقى العلاج في المستشفى وقام بتهديده.

ونفَّذ عبد الجابر -وهو سائق شاحنة غاز فلسطيني- عملية دهس ضد جنود إسرائيليين أمس الأربعاء، قرب مفترق "غفعات أساف" شمالي مدينة رام الله بالضفة الغربية. ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولى للعملية سجَّلته كاميرات المراقبة في المكان.

وأسفرت هذه العملية عن مقتل جندي برتبة رقيب أول في جيش الاحتلال الإسرائيلي يُدعى غدعون هنغال ويخدم في كتيبة نحشون، ضمن لواء كفير.

وكشف جيش الاحتلال عن هوية المنفذ وأعلن إصابته بجروح خطرة نقل على إثرها إلى مستشفى "شعاري تسيدك" بمدينة القدس المحتلة.

ونشر سوكوت فيديو يوثق اقتحامه غرفة منفذ عملية الدهس، ثم نشره تغريدة قال فيها: "لم ننس ولن نغفر، وسنبذل كل ما في وسعنا للمطالبة بعقوبة الإعدام لهذا الإرهابي".

ماذا لو فعلها مسؤول من حماس؟

وتفاعل نشطاء على سلوك النائب الإسرائيلي حيث قال إبراهيم السيد: "وكأنه يحتاج إلى قانون ليقتل الفلسطينيين.. بقانون وبلا قانون. هذا ما يحدث في دولة تدعي أنها ديمقراطية".

كما قال أبو أحمد: "لو فعلها مسؤول من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لقام الغرب بإدانته والمطالبة بمحاكمته ولانتشت القنوات الغربية بالخبر ولوصفته بالتطرف والإرهاب".

أما عبير مطاوع فكتبت: "أكثر ما آلمني في فيديو النائب اليهودي هو القهر الموجود في عيون البطل الفلسطيني منفذ عملية الدهس". فيما كتب مالك عمر: "الإسرائيليون إرهابيون أبسط شيء يفعلونه هو تهديد الفلسطينيين وقتلهم وترهيبهم".

بدورها، كتبت إسراء الشيخ: "هذا تذكير بلغة الإبادة والتهديد الحاضرة لدى الصهاينة ضد كل ما هو عربي مهما حاول البعض التملق للصهاينة ومد يد السلام لهم".

يشار إلى أن النائب الإسرائيلي تسفي سوكوت له تاريخ طويل من العداء مع الفلسطينيين.. تعرفوا على أبرز مواقفه في الفيديو التالي.

12/9/2024المزيد من نفس البرنامجنشطاء: "طوفان الأقصى" جلب لفلسطين عضوية الأمم المتحدةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07كيف تفاعلت المنصات العربية مع سقوط مروحية إسرائيلية في غزة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30هل مزّق رئيس وزراء الأردن ورقة اقتراعه؟ وكيف علق نشطاء؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26بعد إطلاق "آيفون 16" الجديدة.. ما مميزاته؟ و كيف علق المغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48سخط وحزن على المنصات في أعقاب مجزرة المواصي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 33 seconds 03:33شهروا سيوفا ورددوا قسما غير تقليدي.. كيف علق أتراك على تصرف ضباط خريجين؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 23 seconds 04:23إسرائيل تقصف حماة بعنف ومغردون يتساءلون عن أسباب صمت الجيش السوريplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 43 seconds 02:43من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 3 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيرات
  • هجوم إسرائيلي على مصياف السورية.. ما تفاصيله وماذا استهدف؟
  • غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفة
  • الجزيرة ترصد اليوم الأخير من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بقطاع غزة
  • 11 شهيدا من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على منزل بخان يونس
  • الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلها
  • كيف تفاعلت المنصات العربية مع سقوط مروحية إسرائيلية في غزة؟
  • بالخريطة التفاعلية.. تفاصيل عن تحطم مروحية إسرائيلية في رفح
  • بعد عام.. الجزيرة ترصد شهادات ناجين من فيضانات درنة
  • غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت منزلا في جباليا البلد شمالي قطاع غزة