قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الإثنين، إحالة أوراق المتهم الأول "محمد.خ.ع"، 26 سنة، عامل ويقيم بقرية الربعمائة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ، بإجماع الآراء إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي حول عقوبة إعدامه.

كما حددت هيئة المحكمة جلسة اليوم الأخير من دور شهر سبتمبر للحكم على كل من "رضا.

ا.ا" 30 سنة، سباك ويقيم بقرية الحفير التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، و"عنتر.ع.ع"، 18 سنة، عامل، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا، والمدعو "محمد.ا.ع" ، 34 سنة، عامل ويقيم بقرية بحر البقر محافظة بورسعيد، للحكم عما نسب إليهم من اتهامات.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبدالوارث فارس، رئيس الدائرة الأولى والمحكمة، وعضوية المستشارين، يوسف عدلى خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وذلك في أحداث القضية رقم 3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وكان المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ، أحال المتهمين إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، لأنهم في يوم 15 مارس 2024 بدائرة مركز شرطة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أقدم المتهمون الأول والثاني والثالث على قتل محمود محمد أحمد علي إسماعيل، محام، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، على إثر خلافات بينهم، وبيتوا النية، وعقدوا العزم المصمم على إزهاق روحه، ولبثوا في عزمهم بروية، وفكر هادئ متأن، ووضعوا مخططا للإقدام على ما استقروا عليه، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية "بندقية خرطوش".

وكشف قرار الإحالة أنه بناء على ما أبلغهم به المتهم الرابع توجهوا إلى حيث أيقنوا مرور المجني عليه المحامي بالطريق العام، وبوصوله ذلك المكان استوقفه المتهمون، وأشهر المتهم الأول السلاح الناري، وعاجل المجني عليه بأن وجه السلاح نحو رقبته مطلقا منه عيارا ناريا استقر بعنقه محدثا إصابته التي أودت بحياته.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ جريمة قتل قتل محام مديرية الأمن اخبار الحوادث محكمة الجنايات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة عامل لجلسة دور الانعقاد الثاني من شهر أكتوبر المقبل، للمرافعة؛ لاتهامه بقتل منجد، إثر خلافات مالية بينهما بالعاشر من رمضان.

صدر القرار برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية رقم 1599 لسنة 2024 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 1040 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 24 يناير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أيمن ع ال ع غ" 20 عاما، عامل بمصنع تعبئة وتغليف بالعاشر من رمضان، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "عماد حمدي" وسرقة هاتفه المحمول بدائرة قسم ثالث العاشر من رمضان.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأنه وعلى إثر ما بينه وبين المجني عليه من خلافات مالية، انتوى إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (كتر)، وتوجه حيث أيقن مكان تواجد المجني عليه بمسكنه، وتسلل لداخله عبر إحدى نوافذه، وما أن تقابل بالمجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية واستل على إثرها المتهم سلاحه الأبيض ناحرا إياه من عنقه محدثا ما به من إصابات واردة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته، قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات، وسرق هاتفه المحمول على النحو المبين بالتحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • داس على رأسها حتى الموت.. ضبط المتهم بقتل قطة في المعادي
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • إحالة أوراق المتهم وآخرين للمفتي بتهمة قتل شخص بقليوب