أعلنت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية فوز ناشئات الجودو بالدقهلية بالمركز الثالث في البطولة العربية بمدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن مبادرة «صيف شبابنا»

فوز ناشئات الجودو بالدقهلية بالمركز الثالث في العلمين

وأوضحت عثمان في بيان لها: «فازت لاعبات ناشئات الجودو بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية المشروع القومي الناشئين 1 في نهائي البطولة العربية للجودو مرحلة 16 سنة إناث، التي أُقيمت خلال الفترة من 24 حتى 27 أغسطس الجاري، بمدينة العلمين الجديدة.

وأشارت إلى أن البطولة العربية للجودو، تختتم منافساتها غداً الثلاثاء بمدينة العلمين الجديدة، بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من 10 دول مشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر وهذه الدول هي الجزائر، السعودية، الأردن، سوريا، العراق، قطر، الكويت، ليبيا، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المنظمة.

وأشادت الوفود المشاركة في البطولة العربية للجودو، بدقة بالتنظيم في مدينة العلمين الجديدة.

وشاركت ناشئات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية للجودو، بالبطولة العربية للجودو مرحلة 16 سنة، وفازت اللاعبة هانيا محمد علي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية وزن 57 كيلو، واللاعبة ياسمين إبراهيم بالمركز الثالث والميدالية البرونزية وزن 52 كيلو، وحصلتا على شهادات التقدير من اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية.

وأكد المدرب الفني المحمدي إبراهيم عبد الله مدرب الفريق تمتع اللاعبات بقدرات عالية إذ كانت المنافسة شديد بين جميع اللاعبات المشاركات في البطولة العربية للأندية بمدينة العلمين الجديدة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة الدقهلية رياضة الجودو محافظة الدقهلية مهرجان العلمين بمدینة العلمین الجدیدة البطولة العربیة للجودو بالمرکز الثالث فی البطولة

إقرأ أيضاً:

منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس

يفتتح منتخب الإمارات لألعاب القوى غداً الخميس، مشاركته في فعاليات النسخة العاشرة من البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب القوى تحت 18 عاماً.

وتستضيف المملكة العربية السعودية البطولة من 12 إلى 15 سبتمبر ( أيلول) الحالي في محافظة الطائف.
وتشارك مريم كريم في سباق 400 متر، وسلمى المري في منافسات"رمي القرص"، وسالم المقبالي في دفع "الجلة".

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة الاجتماع الفني مساء اليوم الأربعاء، لاستعراض آخر الترتيبات الخاصة بالمنافسات، واعتماد القوائم النهائية للمشاركة، بحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام في اتحاد الإمارات لألعاب القوى، علي حسن غزوان، و إدارية المنتخب النسائي، جميلة عبدالله العلي، بالإضافة إلى ممثلي المنتخبات المشاركة.
يذكر أن قائمة المنتخب المشاركة في البطولة تضم سالم المقبالي" الرمي"، ومحمد أحمد المصعبي فئة" 800 “ متر، ومريم كريم ومريم الفارسي في فئات 100، و200، و400 متر، ولبود السناني وعائشة خان وسارة النقبي في فئة "التتابع متنوع" وسلمى المري في فئة "الرمي".

مقالات مشابهة

  • البطولة العربية لألعاب القوى.. الجزائر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية
  • منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس
  • القرعة تضع شعب حضرموت ضمن المجموعة الرابعة في البطولة العربية لكرة السلة للأندية
  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى
  • «سلة الوحدة» في المجموعة الأولى بـ«البطولة العربية»
  • اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم