صحيفة صدى:
2024-09-13@15:32:00 GMT

مدافع سان جيرمان يرفض الانتقال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

مدافع سان جيرمان يرفض الانتقال إلى الاتحاد

نواف السالم

حسم البرتغالي دانيلو بيريرا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، موقفه من عرض الاتحاد المُقدم له لتدعيم خط الدفاع ، خلال فترة الانتقالات الحالية .

وقدم العميد عرضًا بقيمة 15 مليون يورو لنادي الفرنسي من أجل التعاقد مع المدافع البرتغالي ، إذ وافق سان جيرمان بالفعل على عرض الاتحاد المقدم لضم اللاعب .

ووفقاً لصحيفة «آبولا» البرتغالية ، فإن دانيلو بيريرا يرفض حتى الآن فكرة الانتقال إلى دوري روشن من خلال بوابة الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولو العميد سيحاولون إقناع بيريرا بالانتقال إلى الفريق نهاية الميركاتو الصيفي ، والذي تبقى فيه أيام قليلة .

ويُذكر أن الاتحاد تعاقد مع الخماسي معاذ فقيهي وصالح الشهري وحسام عوار وموسى ديابي وبديراغ رايكوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد دانيلو بيريرا مدافع باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية ان نادي برشلونة يجهز حاليا عرضا لضم الظهير الايمن لنادي سيلتا فيجو أوسكار مينجويزا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وكان أوسكار مينجويزا قد ظهر بمستوى رائع مع نادي سيلتا فيجو الاسباني مما جعل لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب اسبانيا يضمه الى قائمة منتخب اسبانيا التي خاضت مباراتي صربيا ثم سويسرا في دوري الامم الاوربية خلال الايام الماضية .

وقالت صحيفة سبورت ان أوسكار مينجويزا لديه تعاقدا مع نادي سيلتا فيجو يمتد لمدة عامين ولا ينوى نادي سيلتا فيجو ابقاء التعاقد الحالي بل يسعى لاتمام تعاقد جديد مع الاعب وفي حالة عدم قدرته على ذلك فسيتم بيع الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكشفت صحيفة سبورت ان نادي برشلونة ينوي شراء الاعب في اقرب وقت خاصة وانه يملك بالفعل 50 % من عقد الاعب مناصفة مع سيلتا فيجو كمان ان الاعب يملك شرطا جزائيا في تعاقده يبلغ 20 مليون يورو وهو ما يعني نظريا قدرة برشلونة على شراء الاعب مقابل سداد 10 مليون يورو لنادي سيلتا فيجو وهو ما يسعى سيلتا فيجو لاجهاضه بعرض 6 مليون يورو مقابل شراء نسبة برشلونة في عقد الاعب الا انه الاقرب رفض برشلونة لعرض سيلتا فيجو .

يذكر ان أوسكار مينجويزا بدأ الموسم بشكل رائع حيث سجل هدفين و صنع هدفين اخرين ولذلك فسيكون محور الكثير من المفاوضات مع عدد من الاندية خلال الفترة القادمة .

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • مبابي يرفض عرض رابطة المحترفين لوساطة مع سان جيرمان لحل نزاعهما المالي
  • برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب
  • حادث سير يفجع اللاعب محمود متولي
  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة جديدة تقترب للزمالك