كشف حارس مرمى نادي ليفربول الإنكليزي، أليسون بيكر، أنه يرغب في البقاء لفترة أطول مع فريقه، مشيرًا إلى رفضه عروضا مغرية للانتقال إلى الدوري السعودي، الذي صار جاذبًا لنجوم كرة القدم العالميين.

وقال بيكر في تصريحات نقلتها صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إنه يريد “الاستمرار حتى نهاية عقده مع ليفربول” عام 2026، موضحا: “أنا سعيد هنا حقا، وكذلك عائلتي”.

وخاض الحارس البرازيلي، البالغ من العمر 31 عاما، أكثر من 260 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2018، قادما من روما الإيطالي.

وحول وصول عروض من السعودية، قال بيكر: “لم أصل أبدا إلى النقطة التي أتحدث فيها عن أجري. كان مجرد اهتمام، والشخص ينجذب قليلا حينما يسمع الأرقام التي يحصل عليها الآخرون (في الدوري السعودي). هذا أمر طبيعي”.

وتابع: “لم أفكر أبدا في الرحيل. لكن حينما جاء الاهتمام من السعودية، لم يكن بإمكاني إغلاق الباب تماما أمام صفقة كبيرة”.

وأوضح: “لكن قراري كان دائما هو البقاء.. لو كان من مصلحة النادي التفاوض، فسيكون هناك حديث مختلف. لكن في فترة الانتقالات هذه، أركز على وظيفتي وحياتي هنا في ليفربول”.

ولعب بيكر أساسيًا في مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز، التي فاز فيها الفريق بهدفين نظيفين ضد الصاعد إبسويتش تاون.

ويخوض الفريق ثاني مبارياته في البطولة والأولى في ملعبه آنفيلد هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد، آرني سلوت، أمام فريق برينتفورد في وقت لاحق الأحد.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل

أعرب كويمين كيليهر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي بحثًا عن فرصة للعب كحارس أساسي.

  جاء ذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر، حيث أبرم ليفربول صفقة واحدة فقط بتوقيع فيديريكو كييزا، بينما سيلتحق الحارس الجديد جيورجي مامارداشفيلي بالفريق في الصيف المقبل.

كان كيليهر قد حل محل أليسون بيكر في معظم مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة الحارس البرازيلي، وشارك في 26 مباراة في جميع المسابقات. لكن مع عودة أليسون وتعامل ليفربول مع حارس مرمى جديد، تراجع كيليهر إلى المقعد الاحتياطي مرة أخرى.

وفي تصريحات لشبكة "بي بي سي"، قال كيليهر: "لقد أوضحت في السنوات القليلة الماضية أنني أرغب في أن أكون الحارس الأول وأن ألعب بشكل منتظم." وأضاف: "اتخذ النادي قرارًا بالتعاقد مع حارس مرمى آخر، ومن الخارج يبدو أن هناك توجهًا مختلفًا."

كان ليفربول قد تلقى عرضًا من نوتينجهام فورست بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم كيليهر في فترة الانتقالات في يناير، لكن النادي الإنجليزي رفضه. وأكد كيليهر: "أحيانًا يبدو الأمر كما لو أنه قراري بالكامل، ولكن في بعض الأحيان لا يكون الأمر كذلك." وأكمل: "طموحي واضح، وأعتقد أنني جيد بما يكفي، وأريد أن أخرج وأثبت ذلك."

مقالات مشابهة

  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • علي الطيب يوضح موقفه بعد حذف بوست أثار جدلًا حول "عمر أفندي"
  • النصر والأهلي في "كلاسيكو" الدوري السعودي الجمعة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الاحتلال يوضح موقفه إزاء قتله الناشطة عائشة نور