أعلنت جامعة جدة عن إطلاق مبادرة "ترجمان" التطوعية، تحت إشراف إدارة التطوع والمسؤولية الاجتماعية، بهدف تشكيل فريق متخصص من منسوبي ومنسوبات الجامعة المتقنين لعدة لغات.
تهدف هذه المبادرة إلى تقديم خدمات الترجمة الميدانية لزوار المملكة من الأجانب والسياح والمعتمرين والحجاج في منطقة مكة المكرمة، ما يسهم في تعزيز تجربة الزوار، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

جامعة بلا أسوارتأتي مبادرة "ترجمان" كجزء من برنامج "جامعة بلا أسوار"، الذي يسعى لتعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع، بما يتجاوز حدود التعليم الأكاديمي، ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال دعم المجتمع الحيوي والمتنوع، وتعزيز التواصل الثقافي واللغوي مع العالم.

#جامعة_جدة تنهي تأكيد القبول اليوم#صحيفة_المواطن #السعودية #الرياض
أخبار متعلقة المملكة ترسل مساعدات عاجلة للمتضررين من انهيار سد "أربعات" بالسودانسفارة المملكة في اليابان تحذر المواطنين من أعاصير.. اعرف التفاصيلhttps://t.co/utMTAXw5W2— صحيفة المواطن (@almowatennet) July 15, 2024
وتؤكد هذه المبادرة التزام الجامعة بتوظيف إمكانياتها ومواردها لخدمة الأهداف الوطنية، وتحقيق مكانة ريادية للمملكة في مجال السياحة والتواصل العالمي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري جدة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية جامعة جدة

إقرأ أيضاً:

يمن ثبات توزع 100 سلة غذائية لأسر المرابطين في السبعين بالأمانة

يمانيون../
دشن فرع مؤسسة يمن ثبات التنموية – بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم ، حملة توزيع 100 سلة غذائية لأسر المرابطين في مديرية السبعين، في إطار تعزيز قيم التكافل الاجتماعي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين قال مدير الفرع أحمد السياغي، بأن هذه المبادرة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله الذي يحث على الاهتمام بأسر المرابطين في الجبهات، وكانت مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف فرصة للقيام بمثل هذه المبادرات التي يتم من خلالها تجسيد التأسي برسول الله في الاهتمام بالمحتاجين ومواساتهم.

وفي التدشين صرح ابراهيم علي عبيد مندوب المرابطين في مديرية السبعين: “تأتي هذه الحملة كخطوة لتعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع، وتقديم الدعم لمن هم في أمس الحاجة إليه، نحن نؤمن بأننا جميعاً مسؤولون عن دعم الأسر التي تضحّي من أجل الوطن.

مؤكدا، على أهمية التعاون بين المجتمع المدني والدولة في مثل هذه المبادرات: “نحن في مؤسسة يمن ثبات نسعى دائماً لتقديم الدعم والمساعدة لكل أسر المرابطين في الجبهات، وأضاف هذه المبادرة هي جزء من التزامنا المستمر تجاه المرابطين وأسرهم .

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تحدد البيانات المطلوبة للاستفادة من مبادرة الـ50 مليار جنيه
  • يمن ثبات توزع 100 سلة غذائية لأسر المرابطين في السبعين بالأمانة
  • الصين تعفي النرويج من تأشيرات الدخول لتعزيز السياحة وتحفيز التبادل الثقافي
  • جامعة كفر الشيخ تختتم البرنامج التدريبي للوقاية من المخدرات
  • تحت شعار «قوتنا في شبابنا».. جامعة كفر الشيخ تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لـ 153 شابا وفتاة
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي
  • خبير: الاستثمار في العنصر البشري يعني الاستفادة من كل إمكانياته
  • دعوة لتعزيز السياحة العربية للتقريب بين الشعوب
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • أرامكو السعودية تطلق مبادرات لتعزيز التحول الرقمي في أعمال النفط والغاز