بوابة الفجر:
2024-09-13@15:41:23 GMT

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ليفربول وبرشلونة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 

يسعي ليفربول الإنجليزي في تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض المنافسات المقبلة.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن ليفربول دخل في مفاوضات مكثفة مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس لضمه قبل غلق الانتقالات الحالية.

وأكد رومانو أن الريدز حصل علي اتفاق مبدئي من جانب الإيطالي كييزا للانتقال إلي صفوف الفريق في الموسم الحالي.

ليفربول يتخذ خطوة مبدئية لخطف صفقة كييزا من برشلونة كييزا يحسم موقفه من عرض برشلونة

وأضاف أن الجناح الإيطالي البالغ من العمر 26 عاما يرغب في خوض تجربة جديدة بالدوري الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

ليفربول يكثف مفاوضاته لضم فيديريكو كييزا

بينما أكدت تقارير إنجليزية عن وصول ليفربول لاتفاق مع كييزا علي كافة الأمور المالية والتعاقدية، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي للفريق.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود اهتمام من جانب برشلونة الإسباني بضم فيديريكو كييزا في الميركاتو الحالي.

ويرغب الجناح الإيطالي في الرحيل عن صفوف اليوفي، بعد انهيار علاقته مع المدير الفني للفريق تياجو موتا.

وشارك كييزا مع اليوفي الموسم الماضي في 37 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الإنتقالات الصيفية الجارية الميركاتو الحالي انتقالات الصيف فابريزيو رومانو فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس عرض برشلونة ليفربول الانجليزي

إقرأ أيضاً:

الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون

دبي: «الخليج»
يحتضن جناح مملكة بلجيكا المشارك في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» مجموعة من كبرى الشركات البلجيكية المتخصصة في المراجل الصناعية لاسترداد الحرارة المفقودة وتحويلها إلى بخار لتشغيل التوربينات الغازية، والبرمجيات المؤسسية المساعدة على إزالة الكربون، ومضخات المياه المعتمدة على الطاقة الشمسية، وحلول توفير مياه الشرب بالمناطق الريفية، ومعالجة مياه الصرف الصحي وتجميع مياه الأمطار وإعادة استخدامها.


وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، ويتضمن 16 جناحاً دولياً من مختلف أنحاء العالم.


وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ورئيس المعرض: «نرحب بمشاركة الشركات البلجيكية في «ويتيكس» ونتطلع إلى أن يكون المعرض محطة جديدة لتعزيز العلاقات القوية بين الإمارات وبلجيكا الصديقة، والبناء على التعاون الناجح والشراكات النوعية التي أسستها الشركات البلجيكية خلال مشاركاتها السابقة بالمعرض وضمن الوفد البلجيكي في مؤتمر الأطراف (COP28) الذي استضافته دولة الإمارات. 


من جانبه، قال أنطوان ديلكور سفير مملكة بلجيكا لدى الدولة: تشارك بلجيكا الإمارات في الرغبة في تعزيز مستقبل مستدام للجميع، لقد اندرجت مشاركتنا في مؤتمر الأطراف العام الماضي في هذا الجهد المشترك، ونتمنى أن نواصل هذا الالتزام من خلال جناح بلجيكا في معرض ويتيكس هذا العام.
من جهتها قالت إديث مايو، مستشارة اقتصادية بوكالة والونيا للتصدير والاستثمار: يسعدنا أن نستضيف 6 شركات متميزة من منطقة والونيا تحت مظلة الجناح البلجيكي، مع نطاق واسع من المجالات، مثل معالجة المياه، والمعالجات، وتقنية المعلومات، والهيدروجين الأخضر، يمكننا أن نؤكد أن خبرتنا ستسهم في الجهود المبذولة لمكافحة التغير المناخي وتأثيراته.


من جهته قال راؤول أنطوان من شركة سوتراد ووتر: نحن متخصصون في تصميم وتصنيع حلول مياه الشرب لسكان المناطق النائية في البلدان الناشئة، ما يضمن حصول الأشخاص الأكثر احتياجاً على الدعم المستدام. وباعتبارها مركزاً عالمياً، وفرت لنا دبي منصة مثالية لإجراء اتصالات قيّمة مع الشركاء الفنيين وهياكل التمويل والعملاء.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • الاحتلال يعلن اغتيال 9 من عناصر حماس في الهجوم على مدرسة الجعوني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • نزيف مستمر في صفوف الحوثيين.. 37 قتيلاً خلال شهر واحد!
  • الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون
  • مصلهب الجناح.. طائر صيني أكل الفاكهة قبل 120 مليون سنة
  • أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب