أعلنت شركة ريلمي Realme مؤخرًا، عن خطط لإطلاق هاتف ذكي جديد في الهند هذا الشهر. وقبل الكشف عنه، أصدرت العلامة التجارية إعلانا تشويقيا أوليًا يعرض تصميم الهاتف. تشير الدلائل إلى أن الإصدار القادم سيكون سلسلة Realme 11 .


كما هو موضح في الإعلان ، سيأتي الهاتف الذكي القادم في ظلالتين، مثل الذهب والأسود. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان الاسم التسويقي النهائي للجهاز هو Realme 11 5G أو Realme 11x 5G.

يكشف نظرة فاحصة على وحدة الكاميرا الدائرية للهاتف أنه يحتوي على نظام كاميرا مزدوج، يتم تسليط الضوء عليه بواسطة كاميرا 108 ميجابكسل، وفلاش LED ذي شكل حبة. يبدو أنه يمكن أن يكون Realme 11 5G ، الذي تم عرضه مؤخرًا في تايوان.

 

مواصفات Realme 11 5G و Realme 11x 5G

 

يتميز Realme 11 5G بشاشة IPS LCD بقياس 6.72 بوصة تتميز بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز. يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج شركة ميدياتك التايوانية نوع Dimensity 6100 Plus ، مقترنا ب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من التخزين ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 67 واط.

بكاميرا 108 ميجابكسل.. ريلمي تعلن عن اطلاق هاتف جديد ميسور التكلفة آيفون الغلابة.. موبايل Realme C53 بنفس التصميم وسعر رخيص جدا

وفقًا لتقرير حديث، يمكن أن يكون Realme 11x 5G هو الهاتف الآخر المخطط له للسوق الهندي. من المتوقع أن يصل في 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجا بايت من التخزين فقط ولون Dawn Purple و Midnight Black. لا تزال المواصفات الأخرى لـ Realme 11x 5G غير معروفة.

بالإضافة إلى إطلاق سلسلة Realme 11 ، من المتوقع أن تعلن الشركة أيضًا عن سماعات الأذن TWS Realme Buds Air 5 Pro في نفس حدث الإطلاق. ستوفر earbuds ميزات رئيسية مثل مضخم صوت 11 مم ، ANC ، عمر بطارية 40 ساعة ، اتصال جهازين ، ومقاومة الماء IPX5.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 29 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات برج الدلو اليوم 

 

يمكن أن يكون لتغير الطقس أثره، لذا اتخذ التدابير الوقائية. قد تتحقق الآن بعض المستحقات السابقة وتعزز رصيدك البنكي. قد يكون من الصعب مقاومة المواجهة مع أحد كبار الموظفين في العمل. يمكن لربات البيوت أن يجدن يومًا ممتعًا بصحبة الأصدقاء والأقارب. لا يمكن استبعاد زيارة الأماكن السياحية بالنسبة للبعض. قد يحققها وكلاء العقارات ثراءً في الصفقات العقارية. ستكون قادرًا على التفوق على الآخرين على الصعيد الأكاديمي.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 29 يونيو 2024
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • “لا يجب تجاهلها”.. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • ابتكار مذهل… هواتف ذكية تكتشف السكتات الدماغية في ثوانٍ
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • أعراض جسدية يسببها الاستخدام المفرط للهواتف.. لا تتجاهلها
  • تجديد حبس 9 أشخاص لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة