أبدى نادي ليفربول، رغبته في التعاقد مع فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس من أجل تدعيم مركز خط الوسط وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول يستكشف صفقة كييزا

كشف الصحفي فابريزيو رومانو، عبر حسابه بمنصة “إكس" للتواصل الاجتماعي، إن نادي ليفربول يتقدم بمبادرة مبدئية لضم فيديريكو كييزا كخيار محتمل للأيام الأخيرة.

وقال رومانو، إن كييزا متاح في السوق حيث أجرى ليفربول اتصالًا اليوم من أجله.

ويستكشف نادي ليفربول، شروط الصفقة حيث سيكون كييزا حريصًا على خطوة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجم ليفربول يتلقى عرضين للرحيل.. وسلوت يعارض نشرة منتصف اليوم.. سعود عبدالحميد في روما والجزيري بجنسية جديدة والأهلي يوقف مفاوضاته مع نجم فلسطين

وكانت تقارير سابقة قد أكدت دخول برشلونة في مفاوضات رسمية من أجل الحصول على خدمات كييزا، الذي بات متاحًا في سوق الانتقالات الحالية حيث يريد يوفنتوس إيجاد عرض مناسب له.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة تطورات جديدة بشأن كييزا بعد دخول ليفربول سباق التعاقد معه بجانب برشلونة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة سوق الانتقالات الصيفية فابريزيو رومانو كييزا

إقرأ أيضاً:

متاح في مصر.. خطوات إنشاء حساب عبر تطبيق Chat GPT

متاح في مصر.. خطوات إنشاء حساب عبر تطبيق Chat GPT أعلنت شركة Open AI في أول أيام شهر نوفمبر 2023، إتاحة شات جي بي تي في مصر، ولمن يتساءل عن هذا الشأن، يعد ChatGPT نموذجًا للذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة Open AI العالمية، ويعتمد على تقنية معالجة اللغة الطبيعية وتعلم الآلة لفهم وإنتاج النصوص بشكل ذكي.

ويمكن استخدام شات جي بي تي في مجموعة متنوعة من الأغراض، مثل إنشاء محتوى، وترجمة اللغات، والإجابة عن الأسئلة، وإجراء المحادثات العامة، وتقديم النصائح والإرشادات، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن الحصول عليها بناء على البيانات المتاحة والتدريب الذي تلقاه شات جي بي تي

 

طريقة التسجيل في تشات جي بي تي


وأصبحت خدمات Chat GPT متاحة مجانا في مصر بعد التسجيل على المنصة، بعد إعلان Open AI عن إتاحة خدماتها في عدد من الدول ومن بينها فلسطين، السعودية، الإمارات، تونس، كندا، الجزائر، الأرجنتين، بلجيكا، البرازيل، الدنمارك، قبرص، جزر القمر، ألمانيا، العراق، الهند، ليبيا، عمان، قطر.

وتتيح Open AI العديد من الخدمات المقدمة في كتابة المحتوى وإنتاج الصور والخدمات البرمجية والتي تعتمد بصورة كاملة على الذكاء الاصطناعي الذي يتمكن من إنجاز العديد من المهام في وقت قصير.

وعند التسجيل على موقع Chat GPT ستحصل على نسختين من التطبيق الأولى هي (GPT-3.5) وهي تقدم كل خدمات كتابة المحتوى بصورة مجانية، والثانية هي خدمة (GPT-4) وهي الأحدث والأسرع ولكنها تحتاج إلى اشتراك مدفوع.
 

متاح في مصر.. خطوات إنشاء حساب عبر تطبيق Chat GPT كيف يعمل شات جي بي تي؟


على عكس المساعد الصوتي البسيط مثل Siri أو مساعد جوجل، فإن ChatGPT مبني على ما يسمى LLM (نموذج اللغة الكبير). 

يتم تدريب هذه الشبكات العصبية على كميات هائلة من المعلومات من الإنترنت للتعلم العميق - مما يعني أنها تولد استجابات جديدة تمامًا، بدلًا من مجرد إعادة استجابات معلبة محددة، فهي ليست مصممة لغرض محدد مثل روبوتات المحادثة في الماضي - وهي أكثر ذكاءً بكثير.

هذا مضمن في اسم "شات جي بي تي"، والذي يرمز إلى Chat Generative مُحَوِّل مُدرَّب مسبقًا، في حالة الإصدار الحالي من ChatGPT، فهو يعتمد على GPT-3.5 LLM، تم تدريب النموذج وراء ChatGPT على جميع أنواع محتوى الويب بما في ذلك مواقع الويب والكتب ووسائل التواصل الاجتماعي والمقالات الإخبارية والمزيد - تم ضبطها جميعًا في نموذج اللغة من خلال التعلم الخاضع للإشراف وRLHF (التعلم المعزز من ردود الفعل البشرية)، تقول شركة OpenAI إن هذا الاستخدام لمدربي الذكاء الاصطناعي البشري هو حقًا ما يجعل ChatGPT متميزًا.
 

"التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT


تم إطلاق "شات جي بي تي" لأول مرة كنموذج أولي للجمهور في نوفمبر 2022، وسرعان ما نما إلى أكثر من 100 مليون مستخدم بحلول يناير من عام 2023، مما يجعله البرنامج الأسرع اعتمادًا على الإطلاق، على الرغم من أن هذا الرقم القياسي قد تم التغلب عليه بواسطة بديل تويتر ثريدز، كما بدأ في إسقاط المستخدمين لأول مرة، حيث أفادت التقارير أنه خسر 10٪ من المستخدمين العالميين في شهر يونيو، لكنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة.
 


كيف تستخدم "شات جي بي تي"؟


أولًا، انتقل إلى شات أوبن أيه أي، إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك، فستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني مع OpenAI قبل البدء، كذلك لديك خيار اختيار ت…
شات جي بي تي. الذكاء الاصطناعي.الذكاء الاصطناعي التوليدي.هاتف ذكي. بريد إلكتروني
تُثير الوتيرة السريعة للتطوّر وإمكانية تجاوز الذكاء الاصطناعي الذكاء البشري في المستقبل المزيد من القلق، حيث يفكر الناس في الآثار والاعتبارات الأخلاقية المرتبطة بإنشاء كيانات يمكن أن تتجاوز القدرات البشرية أو تحل محلها.

تُثير الوتيرة السريعة للتطوّر وإمكانية تجاوز الذكاء الاصطناعي الذكاء البشري في المستقبل المزيد من القلق، حيث يفكر الناس في الآثار والاعتبارات الأخلاقية المرتبطة بإنشاء كيانات يمكن أن تتجاوز القدرات البشرية أو تحل محلها.


شات جي بي تي في مصر


وأعلنت شركة Open AI في أول أيام شهر نوفمبر 2023، إتاحة شات جي بي تي في مصر، ولمن يتساءل عن هذا الشأن، يعد ChatGPT نموذجًا للذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة Open AI العالمية، ويعتمد على تقنية معالجة اللغة الطبيعية وتعلم الآلة لفهم وإنتاج النصوص بشكل ذكي.
 

مقالات مشابهة

  • ‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • متاح في مصر.. خطوات إنشاء حساب عبر تطبيق Chat GPT
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • ممر الهيدروجين الأخضر بين دول البلطيق يتقدم خطوة جديدة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم
  • خطوة جديدة لوزارة الصحة لتعزيز التواصل مع مرضى الأمراض السرطانية والمستعصية
  • 5 أثرياء على مشارف دخول نادي التريليونيرات (إنفوغراف)