توافد عدد كبير من الجمهور على حفل الشيخ ياسين التهامي بمهرجان القلعة للموسيقي والغناء، في دورته الـ23.

تزاحم شديد بحفل ياسين التهامي في مهرجان القلعة

واحتشد الجمهور داخل القلعة قبل بدء الحفلة بساعات، وذلك للالتقاء بالشيخ ياسين التهامي.

ومن المقرر أن يصعد الشيخ ياسين التهامي إلى مسرح القلعة في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ويمثل مهرجان القلعة فرصة مميزة لعشاق الموسيقى والغناء للاستمتاع بباقة متنوعة من الفنون، تسهم فى تعزيز الحركة الثقافية والفنية المصرية، وتستقطب السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسين التهامي مهرجان القلعة حفلات یاسین التهامی

إقرأ أيضاً:

نقابة محترفي الموسيقى والغناء تهدّد حسام جنيد.. أهان الفنانين اللبنانيين

متابعة بتجــرد: هدّدت “نقابة محترفي الموسيقى والغناء” في لبنان المغني السوري حسام جنيد مطالبةً إياه بالاعتذار، بعد إهانته المطربين اللبنانيين في تصريحات بذيئة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في تصريحات جنيد التي اتهم فيها مطرباً لبنانياً بالتسبب بإلغاء أحد حفلاته: “صرماية (حذاء) سورية لها الفضل عليكم جميعاً من دون استثناء (…) سأظل أنا القدوة لكم، وستظلون تقلدونني، وستظل أنت تسكن في غرفة بجواري في الفندق حتى تتصور معي عند خروجي”.

وجاء في بيان النقابة برئاسة فريد بو سعيد أن “ما جاء في تلك التصريحات من قول “إن حذاء سوريا له فضل عليكم جميعاً كمطربين لبنانيين، ومن تهديد واضح بإرسال زعران لتخريب ووقف حفلات المطربين اللبنانيين في سوريا في حال أراد ذلك، يعبّر عن مستوى من الانحدار في التعامل مع زملاء المهنة، ولا يعكس بأيّ شكل من الأشكال روح الأخوّة والعلاقات الطيبة بين الشعبين اللبناني والسوري، خاصة في مجالي الفن والثقافة”.

وأضاف البيان: “لقد احتضن لبنان عدداً كبيراً من الفنانين السوريين للعمل في مختلف مجالات المهن الفنية، لاسيّما في الدراما والغناء وإقامة الحفلات، كما يقوم فنانون ومطربون لبنانيون بأعمال فنية متنوعة في سوريا، ضمن أجواء من الاحترام والتقدير المتبادل على الصعيد الشعبي والنقابي والرسمي، دون أن يعكّر صفو هذه العلاقة أي شائبة”.

وعلّقت النقابة على سلوك جنيد: “هذا التصرف غير مسؤول وغير أخلاقي ولا يتوافق مع القيم الفنية التي تربط الفنانين في لبنان وسوريا، كما نرفض بقوّة استعمال لغة التهديد والتعنيف بحقّ أي فنان، مهما كانت جنسيته، لافتة إلى أن مثل هذه التصريحات تُسيء إلى جوهر الرسالة الفنية التي تقوم على الاحترام المتبادل والتعاون المثمر”.

وهددت النقابة جنيد في حال عدم اعتذاره علنياً عن تصريحاته، ودعته إلى”تقديم اعتذار علني وواضح لجميع المطربين والفنانين اللبنانيين الذين طالتهم هذه التصريحات المسيئة، وفي حال عدم تقديم الاعتذار المطلوب سنلجأ إلى اتخاذ كافة الإجراءات المتاحة والمناسبة بحقّه لحماية كرامة المطربين والفنانين اللبنانيين وضمان عدم تكرار مثل هذه الإساءات”.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هل المحبة تكون بالقصائد الشركية والرقص والغناء والموسيقى في المولد النبوي؟
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • نقابة محترفي الموسيقى والغناء تهدّد حسام جنيد.. أهان الفنانين اللبنانيين
  • هذا ما قاله ياسين من موقع حريق مكبّ الجديدة!
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • جمال التهامي: قرارات رئيس الوزراء تضع مصر على خريطة الاقتصاد اللوجيستي
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • خصم 50%.. التموين: استمرار توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي