شهدت محافظة الفيوم، خلال الساعات القليلة الماضية، افتتاح 8 أماكن منافذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة في مناطق متفرقة بمدينة الفيوم، التي تستمر نحو 5 أيام في آخر أسبوع من كل شهر، وذلك بهد رفع العبء عن كاهل محدودي الدخل، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وتحت إشراف الدكتور محمد التوني نائب المحافظ.

تنشر «الوطن» في السطور الآتية، خريطة أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الفيوم، والتي تشمل نحو 8 منافذ في مناطق متفرقة بمدينة الفيوم، تحت إشراف التموين والطب البيطري والمتابعة الميدانية بديوان عام محافظة الفيوم، والذين يتولوا شراء الماشية، ونقلها، وذبحها، لضمان مطابقة المعروض من اللحوم البلدية الطازجة للاشتراطات الصحية والمواصفات.

أسعار اللحوم المخفضة بالفيوم

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إنّه تم تحديد سعر مخفض لبيع كيلو اللحم البلدي الطازج في كافة المنافذ ومحال الجزارة الشريكة في المبادرة طوال شهر أغسطس، على أن تستمر عملية بيع اللحوم بأسعار مخفضة طوال أيام المبادرة حتى انتهاء كمية اللحوم التي تم تخصيصها لكل منفذ.

أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالفيوم

وتضمنت أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الفيوم نحو 8 منافذ وهي كالآتي:

جزارة قبل موقف أبشواي بمنطقة الصوفي.

جزارة بجوار موقف دمو بمنطقة الحادقة.

جزارة بشارع السلخانة بجوار قهوة الزهور بمنطقة السلخانة.

جزارة أمام محل أفندينا للأسماك في دحدورة هدى.

جزارة بمنطقة رفعت عزمي بجوار صيدلية الجلاء.

هايبر عرفة.. في شارع بطل السلام بمنطقة الحواتم.

جزارة شارع النبوي المهندس أمام مستشفى الندى بالعبودي.

جزارة شارع بطل السلام بجوار الزاوي بالحواتم.

أرقام الشكاوى المتعلقة باللحوم المخفضة

وخصصت محافظة الفيوم، أرقامًا للشكاوى من أي شيء متعلق بالمبادرة، سواء في حالة عدم جودة اللحوم البلدية الطازجة المعروضة بأسعار مخفضة، أو رفع سعرها عن السعر المقرر وذلك من خلال الخط الساخن على الرقم «114»، أو من خلال الرقم الأرضي المخصص للشكاوى وهو «0842168043».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة محافظ الفيوم نائب محافظ الفيوم بأسعار مخفضة فی محافظة الفیوم

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد عقب مد فترة الفعاليات لمدة شهر اعتباراً من يوم 1/9/2024 وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد (2024/2025) لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

بالإضافة إلى الاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

  مبادرة كلنا واحد

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية والتوسع إلى ما يقارب الضعف فى عدد المنافذ المشاركة لتصبح (2286منفذ –5 معارض رئيسية–50معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً مع منتجى ومصنعى الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.
 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • لحوم حمراء بأسعار مخفضة في رمضان و2400 طن بيضاء لتموين السوق مع بداية الشهر
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • مواعيد العمل في منافذ «الزراعة».. تخفيضات تصل إلى 25%
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة