بوابة الفجر:
2024-09-13@15:34:12 GMT

فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الأحد بلغت قيمتها 150 ألف  و 425 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمود الجندي الفنان عادل إمام السينما المصرية الموزع السينمائي محمود الدفراوي المخرج شريف عرفه اللعب مع الكبار اللعب مع العيال حسين فهمى تفاصيل فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة

طرح المنتج فهد الزاهد برومو تشويقيا لكليب المطربة وعد البحري «صاحب السعادة» للمخرجة بتول عرفة، حيث تدخل وعد في مغامرة داخل أدغال أفريقيا، حيث حوَّلت بتول عرفة الاستوديو لجزء من أدغال أفريقيا، ويتضمن الكليب رقصات فلكلورية وسط أداء تمثيلي للمطربة وعد البحري.

وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرج بتول عرفة

تظهر وعد البحري بلوك جديد ومختلف وحرصت المخرجة بتول عرفة على أن تكون الأزياء التي ترتديها البحري ذات طابع أفريقي، حيث تقع وعد في شباك قبيلة أفريقية وتواجه مصيرها مع زعيم القبيلة.

الأغنية من كلمات خالد ڤيرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس وماستر عمرو عبد الفتاح ومدير التصوير حسين عسر.

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجاري 2024، كليب أغنية مصطفى قمر «صناعة مصرية»، إضافة إلى كارول سماحة وشذى حسون وخالد سليم ومحمد نور ورانيا يوسف، كما حصلت على Middle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب الـ140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر وكارول سماحة وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • قائمة الأهلى لمباراة جورماهيا في أبطال إفريقيا.. موقف إمام وعطية الله
  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند