بوابة الوفد:
2024-09-13@15:37:45 GMT

مروة صبري تهاجم رانيا يوسف.. " مين نصحك تغني "

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

انتقدت الإعلامية مروة صبري الفنانة رانيا يوسف بعد اتجاهها للغناء وطرحها أول أغنياتها بعنوان "ليك".

وقالت مروة صبري: "رانيا يوسف طلعت علينا بفيديو كليب، ليه بتغني مين أقنعك وقالك إن صوتك حلو، إنتي فنانة وممثلة شاطرة ولكن صوتك حلو لأ صوتك وحش، بتعملي استعراضات؟ اعتقد الجمهور مش مطلوب منه يشوف حاجة هو مش عايز يشوفها".

رانيا يوسف

وأضافت مروة صبري أن عليها عدم مشاهدة الأغنية إذا لم تعجبها: " في حد بيتفرج عليا في قمة الاحترام يقولي حضرتك متتفرجيش، لأ إحنا بقينا مجبرين دلوقتي السوشيال ميديا مبقاش فيه متتفرجيش، السوشيال ميديا إحنا قاعدين بنقلب على فيسبوك ولا تيك توك ولا إنستجرام كل الحاجات دي بتطلع لنا، إذا إحنا الجمهور بيجيله اكتئاب، أنتم برضو إرحموا الجمهور، أنا مذيعة أه بس واحدة من الجمهور بتفرج، بتغني ليه مين أقنعك وضحك عليكي ووقعك في الفخ دا وقالك خشي غني".

 

وكانت طرحت رانيا يوسف أول أعمالها الغنائية بعنوان "ليك" بطريقة الفيديو كليب عبر قناة "لايف ستايلز ستوديوز" بموقع يوتيوب ومنصة أنغامي.

أغنية "ليك" من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، والكليب من إخراج بتول عرفة.

 

رانيا يوسف 

وكان انطلق تصوير فيلم “حمام العريس” بطولة رانيا يوسف منتصف شهر مايو.

يشار الى أن فيلم حمام العريس من تأليف هبة الحسينى في ثانى تعاون يجمعها بالمخرج حسن صالح بعدما قدما معًا مسلسل "تلت التلاتة" الذى تم عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان قبل الماضى 2023، وقام ببطولته غادة عبد الرازق، مى سليم، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدى، صلاح عبد الله، محمد القس، مصطفى درويش، كريم سرور، نجوى فؤاد وآخرين.


وكانت شاركت الفنانة رانيا يوسف فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، في دورته العاشرة.

وحرصت رانيا يوسف على مداعبة المراسلين الذين تواجدوا في تغطية الحفل بعد أن مدحوها قائلين الفنانة الكبيرة ورت عليهم قائلة: “أنا لسه صغيرة مش كبيرة أوي” .

 

وكانت قد اختارت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، برئاسة المخرج محمد محمود تشكيل لجنة تحكيم دولية تضم 5 مبدعات، لتصبح لجنة نسائية خالصة تتوج الدورة العاشرة.


وكانت حرصت النجمة رانيا يوسف على كشف حقيقة ما تم تداولاه على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، عن دخولها فى علاقة حب جديدة.

وقالت رانيا يوسف: "أنا قولت إعجاب فقط وليس قصة حب حقيقية، أو زواج، والإعجاب ممكن نحس بيه اتجاه كل الناس، يعنى مثلا أنا معجبة بجورج كلونى، هل هكون بحبه وهتجوزه، مطالبة الجميع بضرورة مراجعة كلامها جيدا قبل تداول معلومات خاطئة عنها".

قصة بقينا اتنين 

تدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث.

ويستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما.

أبطال بقينا اتنين 

مسلسل بقينا اتنين، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "جريمة منتصف الليل"، البرومو الرسمي الأول للعمل، والذي لاقى إشادات واسعة فور طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر خلاله أبطال العمل في مشاهد سريعة وكلمات من نص الحوار، وكان أبرز ما يميز البرومو، هو ظهور كم كبير من النجوم من أجيال ومراحل عمرية مختلفة.

ويظهر البرومو في بدايته جريمة قتل لفتاتين، ثم تظهر النجمة رانيا يوسف ببدلة رقص في ملهى ليلي، ليدخل بعدها النجم أحمد عبدالعزيز بجملة تضظر ملامح شخصيته في المسلسل، كما يظهر الفنان الشاب محمد عز في شخصية ضابط شرطة يحقق في جريمة قتل "ميسون" ابنة رانيا يوسف، ثم يظهر الفنان القدير صلاح عبدالله، ويتوالى ظهور باقي أبطال العمل، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، وملك قورة، ثم الفنانة القديرة عفاف شعيب.

ويتنقل البرومو بين عدة مشاهد بأماكن متفرقة، مما يظهر تنوع أماكن التصوير، وكم النجوم المشاركين في بطولة العمل من مصر ومن السعودية، إذ يظهر البرومو نجوم السعودية ليلى سلمان، وعلي السبع ونوف عبدالله، ليعود مره أخرى للنجوم الشباب من مصر محمد مهران، حسني شتا، ومحمد فاروق شيبة، والفنان محمد سليمان وأحمد منير.

أحداث مسلسل "جريمة منتصف الليل"

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.


كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف فستان رانيا يوسف مسلسل رانيا يوسف رانيا يوسف فستان لقاء رانيا يوسف فيديو رانيا يوسف يوسف رانيا يوسف وابنتها الفنانة رانيا يوسف بسمة وهبة رانيا يوسف رانيا يوسف محمد مختار بقینا اتنین رانیا یوسف مروة صبری

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس

خطفت مروة عيد عبدالملك نجمة كرة اليد المصرية، الأنظار في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الخميس، لتقديم محمد عبدالمنعم لاعبًا جديدًا في صفوف نيس الفرنسي.

انضم محمد عبدالمنعم نجم دفاع منتخب مصر، إلى صفوف نيس الفرنسي لمدة 4 سنوات، إلى غاية 2028 قادمًا من الأهلي، في فترة انتقالات الصيف الحالي.

 ونظّم نادي نيس الفرنسي، عصر اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم محمد عبدالمنعم لاعبًا رسميًا للجماهير ووسائل الإعلام.

وقامت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس لكرة اليد، بدور المترجم لنجم الأهلي السابق محمد عبدالمنعم في المؤتمر الصحفي لتقديمه.

عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية

ويستعرض لكم موقع “الفجر الرياضي” أبرز المعلومات عن لاعبة اليد المصرية مروة عيد عبدالملك:

 مروة من مواليد 27 نوفمبر 1986 وبدأت مشوارها بمركز شباب زينهم بعد اكتشافها وهي في الخامسة من عمرها ولعبت كرة القدم بصفوف نادي وادي دجلة ومنتخب مصر.قررت مروة ترك كرة القدم بعدما انجذبت لكرة اليد بسبب شقيقتها حنان عبدالملك لاعبة الأهلي السابقة، وانتقلت بعد ذلك للقلعة الحمراء في عام 1996 واستمرت داخل أسوارها لمدة 14 سنة، حققت خلالها جميع البطولات والإنجازات الممكنة.تألقت مروة مع المنتخب الوطني مثلما فعلت رفقة الأهلي، وحصدت معه بطولة إفريقيا لكرة اليد عام 2004 ولقب هدافة البطولة، بالإضافة لحصولها على جائزة أفضل جناح أيسر في القارة الإفريقية بالعام ذاته.

????⚫️ En ce mardi 7 mai، il est temps d’élire notre ???????????????????????????????? ???????? ???????????????? d’???????????????????? by ???????????????????????????? ???????? ! ????

????????????????????????????، ???????????????????? ou ???????????????????? ? Faites votre choix ! ????

Les votes sont ouverts jusqu’à jeudi (20h) ???? https://t.co/mYcutKMqLX#OGCNiceHandball pic.twitter.com/rek68zzoTD

— OGC Nice Handball (@ogcnicehb) May 7، 2024 شقّت مروة طريقها نحو الاحتراف الخارجي من بوابة نادي بلومبرج الألماني ولكن هذه التجربة لم يكتب لها النجاح وعادت إلى الأهلي مرة أخرى ولكنها لم تيأس وانتقلت إلى أونيس الفرنسي الذي كان ينشط في دوري الدرجة الثالثة وقتها (في 2010) وقادته للصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة اليد، ونتيجة تألقها ذهبت في 2015 إلى نيس، فريقها الحالي.حصدت “ابنة الأهلي السابقة” جائزة هدافة الدوري الفرنسي لكرة اليد موسم 2013/14 برصيد 249 هدف، وموسم 2014/15 بـ195 هدف.

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • مروة عيد عبدالملك تتحدث عن كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • مروة عيد: "تشرفت بظهوري مع محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وإحنا ولاد الأهلي"
  • أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس
  • من هي مترجمة مؤتمر تقديم نيس لـ محمد عبدالمنعم ؟
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي