كتب- محمد أبو بكر:

قال بيان صادر عن وزارة العمل، الإثنين، إن مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية أتاحت فرص عمل للشباب من الراغبين والباحثين عن عمل، وذلك في شركات القطاع الخاص العاملة في مجالات الإنشاءات والأمن والحراسة داخل المحافظة، بمجموعة من التخصصات.

وقالت "العمل"، إن فرص العمل تأتي لخريجي الكليات والمعاهد الفنية وخريجي الدورات التدريبية المتخصصة، مع ضمان توفير بيئة عمل مناسبة، وتطوير المهارات المهنية.

وجاءت مميزات فرص العمل والوظائف، كما يلي:

- رواتب مجزية.

- تأمينات اجتماعية.

- فرص للتدريب والتطوير المهني.

وجرى إعداد روابط مباشرة للتقديم على هذه الوظائف إلكترونيًا تسهيلًا على الشباب راغبي العمل، حيث يأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، وضمن جهود المديرية؛ لتعزيز التعاون مع شركات القطاع الخاص والاستثمارى داخل المحافظة، وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بداخلها.

وأوضح حسن رداد، مدير مديرية العمل بالاسماعيلية، فى تقريرٍ للوزارة، أن تلك الجهود التى تقوم بها المديرية تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات محمد جبران، وزير العمل، بشأن توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين داخل منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظات بما يساهم فى الحد من معدلات البطالة، ويحسن من مستويات المعيشة ويلبى آمالهم وطموحاتهم.

وأضاف مدير المديرية، أن تلك الفرص تضم وظائف في مجالات الإنشاءات، والأمن والحراسة، مما يتيح للخريجين فرصة للعمل في مجالاتهم، حيث تقدم هذه الفرص شركات قطاع خاص ذات سمعة طيبة، مما يضمن بيئة عمل مناسبة وتطوير المهارات المهنية.

ونوه "رداد"، إلى أنه يمكن للراغبين فى الحصول على فرص العمل فى مجال الإنشاءات التقديم من خلال الرابط التالى، من هنا، وفي مجال الأمن والحراسة، من هنا.

الرابط الأول: اضغط هنا الرابط الثاني: اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العمل فرص عمل فرص عمل برواتب مميزة مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية فرص عمل للشباب فرص العمل

إقرأ أيضاً:

«العمل» تعلن انتهاء مراحل اختبارات التقديم لفرص عمل البوسنة والهرسك

أعلنت وزارة العمل، اليوم، انتهاء مراحل الاختبارات لشباب تقدموا للحصول على فُرص عمل وفرتها الوزارة، في شركات بدولة البوسك والهرسك.

اختبارات نظرية وعملية

أصدرت وزارة العمل بيانا، أكدت فيه أن الإختبارات التي أجريت للراغبين في السفر بدأت السبت الماضي بمقر الإدارة العامة والتشغيل، بمدينة نصر، ثم في مركز تدريب مهني ببولاق الدكرور، ثم مركز اختبارات بمنطقة إمبابة، وكانت اختبارات نظرية وعملية.

وجرت الاختبارات بالتنسيق بين الوزارة ووفد متخصص من دولة البوسنة والهرسك، لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنتها الوزارة منذ أسبوعين، للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد في البوسنة والهرسك.

توفير عمالة ماهرة مطلوبة في سوق العمل الخارجي

كان محمد جبران وزير العمل، وجه الشباب بأن يكونوا سفراء لبلادهم، في الإخلاص والإتقان في العمل، موضحا أن ما تقوم به الوزراة من اختبارات ما قبل السفر، هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب، أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وستستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي، ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل أو الصفحات أو الشركات الوهمية، وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

مقالات مشابهة

  • رواتب مجزية.. 8 آلاف فرصة عمل متاحة - 87 صورة
  • وظائف جديدة في بنك مصر.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • «العمل» تعلن انتهاء مراحل اختبارات التقديم لفرص عمل البوسنة والهرسك
  • العمل تبدأ بإعداد جداول موازنة العام المقبل.. ماذا عن الزيادة برواتب المعين المتفرغ؟
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • العمل: مليونا أسرة مشمولة برواتب الحماية
  • إيهاب الكومي: أزمة حجازي انتهت.. والروح مميزة مع حسام حسن
  • بعد إلغاء شرط السن.. تفاصيل وشروط التقديم في برنامج البورد المصري للأطباء