كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، تفاصيل الإخلاء عن موكله والتهم الموجهة لطبيب عين شمس بعد الواقعة الأخيرة بينه وبين الفنان محمد فؤاد، والتي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد فؤاد يتجاهل أزمته ويروج لحفله بالساحل الشمالي بلاغ من محمد فؤاد للتحقيق في واقعة انتحال صفة وإساءة لمستشفى عين شمس تهمة محمد فؤاد 

وقال "الهضيبي" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، "هذه الواقعة لا المتهم فيها محمد فؤاد ولا الطبيب المتهم ولكن السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ".

وأضاف "هذه الواقعة تتكرر في كل يوم، ما الذي يمنع من دخول المواطن دخول كريم ويعامل المريض معاملة طيبة ولا بد من تعزيز هذا النظام ويجب على وزير الصحة أن يجدوا حلا لمشكلة استقبال المريض بالطوارئ 

تهم الطبيب 

وأضاف "الفنان محمد فؤاد متهم بتهمة واحدة وهي إهانة بالقول لموظف عام أثناء تأدية وظيفته، الطبيب متهم بثلاث تهم هي استعمال قسوة مع المواطنين باعتباره موظف عام بعد أخذه التليفون عنوة".

وتابع "جريمة الإهمال الطبي لأنه  تفرغ بالسب والقذف والشتائم وسابو المريض اللي عنده جلطة كاملة دون طبيب ولا سيارة إسعاف والضرب بالقدم وهي ثابتة بالفيديو ولذلك تم إخلاء سبيل موكله من النيابة العامة".

بلاغ ضد الفتاة 

وأردف "جريمة الفنان محمد فؤاد ليس بها حبس احتياطي وفق للقانون، وتقدم الفنان ببلاغ ضد الفتاة التي ادعت أنها قريبته وهي لا تقربه وتم عمل محضر ضده وسيتم القبض على هذه الفتاة".

وبسؤاله عن التصالح بين الفنان محمد فؤاد والطبيب "لا نية له للتصالح وهو المجني عليه في 3 تهم ووليس الجاني كما صوره السوشيال ميديا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا الفنان محمد فؤاد النيابة العامة حبس احتياطي محامي الفنان محمد فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الهضيبي الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

متحدث الآسيوي يكشف حقيقة تغير ملعب النصر والشرطة

ماجد محمد

كشف نضال بحران، المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي الكرة القدم، حقيقة تغيير ملعب مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة،

وأكد أن نادي النصر لم يتقدم بطلب تغيير ملعب مباراة الفريق أمام الشرطة، مشيرًا إلى أن تغيير ملعب مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني جاء بطلب منه.

وأضاف بحران في لقاء مع “في المرمى”: مباراة الشرطة والنصر ستقام على ستاد كربلاء وهو الملعب البيتي للنادي والحديث عن تغيير الملعب مجرد تكهنات، ولا يمكننا التعليق على أمور مثارة إعلاميا والأندية كلها تملك الحق في اختيار ملاعبها البيتية.

مقالات مشابهة

  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس
  • "الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد
  • متحدث الآسيوي يكشف حقيقة تغير ملعب النصر والشرطة
  • مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • تطورات جديدة في قضية الفنان سعد الصغير بعد ضبطه بمطار القاهرة