صحيفة اليوم:
2024-09-13@15:14:17 GMT

لعبة Dragon Age: The Veilguard.. عالم من المغامرات والأكشن

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

لعبة Dragon Age: The Veilguard.. عالم من المغامرات والأكشن

تعد لعبة Dragon Age: The Veilguard واحدة من الألعاب المنتظرة، لما توفره من عالم المغامرات والأكشن، مع سهولة التحكم بمجريات اللعب.
تصدر اللعبة في 31 أكتوبر المقبل، وتأتي امتدادًا لسلسلة Dragon Age العائدة بعد غياب حوالي 10 سنوات، وذلك مع حملة دعائية ضخمة بعد فترة تكتم كبير على اللعبة.
أخبار متعلقة ما هي تصنيفات الدخل الواجب تسجيلها في الضمان الاجتماعي؟تونس.

. إصابة 300 شخص بتسمم غذائي في وليمة جماعية بحفل زفافوتركز اللعبة على القتال الذي سيكون ميالًا أكثر لجانب الأكشن والوتيرة السريعة من كونه مشابهًا للأجزاء الماضية التي اعتمدت بعض التكتيك والاستراتيجية.

تصويب واستيلاء.. "تريلر" #لعبة #Borderlands4 يكشف أسرارها
للتفاصيل | https://t.co/ANTiv5KApQ#اليوم pic.twitter.com/LkQpmZtTig— صحيفة اليوم (@alyaum) August 22, 2024الألعاب الإلكترونيةمن ناحية أخرى، يترقب محبو الألعاب الإلكترونية، صدور لعبة Indiana Jones and the Great Circle المقرر إتاحتها نهاية هذا العام.
ومن خلال الفيديو التشويقي الذي كشف عنه المطور MachineGames، نرى أحد أبرز شخصيات المغامرين والباحثين عن العجائب والأسرار في التاريخ وهو إنديانا جونز في لعبته الجديدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الألعاب الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة


أبوظبي (وام)
أعلنت اتحادات رياضية إماراتية اعتمادها برامج الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي ستقام بالبحرين، خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة منتخب الجودو يبدأ «المرحلة الثانية» من الإعداد التسجيل في كأس الاتحاد للجودو يُغلق الاثنين

وأكدت اللجنة البارالمبية الوطنية حرصها على توفير الإعداد المثالي للمشاركين في الفعاليات بالتعاون مع الأندية، بما يعزز فرص المنافسة على تحقيق النتائج الإيجابية.
ومن المقرر أن تشارك الإمارات في 14 رياضة هي القوس والسهم، وألعاب القوى، والريشة الطائرة، والريشة الطائرة لأصحاب الهمم، والملاكمة، والشطرنج، والمبارزة، والجودو، والكاراتيه، والبادل، والألعاب البارالمبية والسباحة، والتايكواندو، والمصارعة.
وأشار اتحاد الملاكمة إلى أن خطة الاستعداد تتضمن إقامة معسكر داخلي في إمارة أبوظبي مطلع الشهر المقبل لرفع جاهزية عناصر المنتخب، وأوضح اتحاد القوس والسهم أن المنافسات المحلية والمعسكر الإعدادي في أوزبكستان والمشاركة السابقة في بطولة كوريا الجنوبية، فرصة مثالية لإعداد اللاعبين واللاعبات.
واعتبر اتحاد الجودو أن مشاركة العديد من عناصر المنتخب في بطولة كأس الاتحاد للجودو لفئة الشباب والناشئين في افتتاح موسم الاتحاد الرياضي يوم 14 سبتمبر الحالي ستكون مرحلة مهمة ضمن خطة الاستعداد المقررة قبل الانتقال إلى أجواء الألعاب المدرسية العالمية.
ويستعد اتحاد ألعاب القوى من خلال المشاركة في فعاليات النسخة العاشرة من البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب القوى تحت 18 سنة المقامة حالياً بالسعودية، والعديد من المسابقات الأخرى في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • الجزيرة يعود إلى بطولات السلة
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • بعد غياب 10 سنوات.. "فلابي بيرد" تعود إلى آيفون وأندرويد
  • الزهور تعكس أناقة إنجي علاء (صور)
  • وول ستريت جورنال: ما هو الدولار الظلي الذي يغذي عالم المال السري؟
  • عادل حمودة يكتب: لعبة الأمم فى الصومال.. آبى أحمد من رجل دولة إلى مهرج فى البلاط
  • الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة
  • الضغوط تُغيّر قواعد اللعبة: من سيفوز برئاسة البرلمان؟