بوابة الوفد:
2024-09-13@15:22:37 GMT

مدحت صالح فى كوكب تانى بمهرجان القلعة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

فى العاشرة مساء اليوم يستقبل مسرح المحكى فى مهرجان القلعة الدولى الـ32 حفلين متتاليين، حيث يحلق النجم الكبير مدحت صالح، فى كوكب تانى أشهر أغانيه فى لقاء طال انتظاره مع جمهوره المحب. بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، وباقة من أجمل أغانيه التى خلدت مسيرته الفنية، منها بحلم على قدى، المليونيرات، كوكب تانى، أنا مش بعيد، قلب واحد، حبيبى يا عاشق، الله يا سيدى، النور مكانه فى القلوب، تلات سلامات.

 

كما يقدم الفنان سعد العود بمصاحبة فرقته الموسيقية مجموعة من أشهر أعماله وأعمال الموسيقى العربية التى يؤديها بأسلوبه الخاص منها الصحبجية، لا مش أنا اللى أبكى، كل ده كان ليه، فى يوم وليلة، يا دنيا يا غرامى، توبة، شغلونى، كنت فين، من قد ايه كنا هنا، امتى الزمان، مشغول عليك مشغول، غالى عليا، سواح، على حسب وداد، زى الهوى، العيون السود، الليلة الكبيرة، أمل حياتى وغيرها.

وكان الجمهور استمتع بباقة إبداعية متنوعة ضمت ألوانا فنية مختلفة، خلال المهرجان، فعلى مسرح المحكى قدم الفنان مصطفى حجاج بمصاحبة فرقته الموسيقية مجموعة من الأغانى التى حققت شهرة واسعة بين الشباب وتركت بصمتها فى قلوبهم منها «يا بتاع النعناع، أنا بتقطع من جوايا، وخطوة، حيث بدا واضحًا تفاعل الجمهور الكبير مع كل نغمة وصوت. وواصل حجاج تألقه عبر أغنيات مثل حب مين، بنت الناس، بطلينى، سنين، شكشكه، ياباى، يا لوز مقشر، نصيبى وقسمتى، زحمة، ١٠٠ وش، وعملنا قيمة، إلى جانب أغنية زحمة يا دنيا زحمة لـ عدوية والأعمال الشهيرة الأخرى.

قبله، وفى ظهورها الأول بالمهرجان أطلت الفنانة سمر طارق على المسرح بفرقتها المتميزة لتقدم للجمهور ألوانًا من الفن الحديث الذى يجمع بين أصالة الألحان الشرقية وجماليات الموسيقى الغربية. نالت إعجاب واستحسان الجمهور كان منها «عتمة» التى حملت كلماتها معانى مؤثرة من مسلسل، سفاح الجيزة، بالإضافة إلى أغانى لو، مسافات، مكانى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشرة مساء ال ق النجم الكبير المليونيرات مهرجان القلعة ا

إقرأ أيضاً:

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

أكد أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق، أن مسئولي النادى الأهلي، قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه رفض التوقيع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014، وانتماءه أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك

وقال أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  " أعمل حاليا لاصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا ".

وتابع: " الزمالك كان لا بد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأردف: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الاهلى لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظًا على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لا بد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحي".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا: " لا بد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر  حاليا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • مساء اليوم.. زحمة سير تشهدها هذه الطرقات
  • ريم عبدالله: شي لا يطاق وفي كل وقت زحمة مو طبيعية..فيديو
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • موعود بالحب اللى كان
  • زحمة سير تشهدها هذه الطرقات.. تجنّبوها
  • «الأوبرا» تنظم 3 أمسيات للأغاني والقصائد الفرنسية في القاهرة والإسكندرية
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»