يعد منتجع «صن رايز مونتيمارى ريزورت» واحدًا من أجمل الوجهات السياحية فى مصر، حيث يتميز بموقعه الفريد وتصميمه الذى يجمع بين الفخامة والراحة. يتألف المنتجع من 367 غرفة وجناحًا، موزعة على 13 نوعًا مختلفًا، بينه الغرف المزودة بأحواض سباحة خاصة (Swim-Up) والغرف التى تحتوى على چاكوزى والڤيلا الملكية.

يتميز المنتجع بكونه مثاليًا للعائلات والعروسين على حد سواء.

فقد خصصت إدارة المنتجع جناحًا خاصًا بالعروسين يوفر لهم أجواءً من الخصوصية والراحة، بينما تم تطوير امتداد خاص بالعائلات يضم إقامة ملائمة و«أكوا بارك» للأطفال، مما يجعل من المنتجع وجهة عائلية بامتياز.

ولمحبى الأنشطة المتنوعة، يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الفعاليات التى تناسب جميع الأعمار، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجارب مختلفة تلبى احتياجاتهم وتضيف لمسات من الترفيه والتسلية لإقامتهم.

أما على صعيد المأكولات، فيحتوى المنتجع على 8 مطاعم منها واحد بوفيه مفتوح و7«آلا كارت» تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، بما فى ذلك المأكولات الإيطالية والآسيوية، وأطباق المأكولات البحرية، بالإضافة إلى خيارات صحية تلبى احتياجات النزلاء الراغبين فى الحفاظ على نظام غذائى متوازن وغيرهم. 

ولا يمكن الحديث عن «صن رايز مونتيمارى ريزورت» دون الإشارة إلى المسابح المتنوعة والشاطئ الخاص الذى يتيح الوصول إلى الشعاب المرجانية الساحرة. ومن بين أبرز ما يقدمه المنتجع هو «أيورڤيدا سبا»، وهو مركز للعلاج الهندى يُعد الوحيد من نوعه فى مصر، مما يوفر تجربة استثنائية للنزلاء الباحثين عن الاسترخاء والعافية.

إن منتجع «صن رايز مونتيمارى ريزورت» ليس مجرد مكان للإقامة، بل هو وجهة متكاملة توفر للنزلاء تجربة لا تُنسى تجمع بين الرفاهية، الراحة، والتنوع، ما يجعله الخيار المثالى لكل من يبحث عن إقامة متميزة فى شرم الشيخ.

احجز اقامتك به الآن من خلال الموقع الإلكترونى www.sunrise-resorts.com واستمتع بكل ما تبحث عنه لقضاء إجازة لا مثيل لها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صن رایز

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي

أعلنت وزارة الداخلية أنه بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وحرصاً من منها على تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية للنزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسياً من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات، فقد تقرر منحهم زيارة إستثنائية خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

مقالات مشابهة

  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الجمعة 13-9-2024 في محافظة قنا
  • وفاة سائح بولندي الجنسية بفندق شعبي بالبر الغربي في الأقصر
  • للمرة الثالثة.. الداخلية تنظم المؤتمر العاشر للمسئولين عن حقوق الإنسان العرب
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الخميس 12-9-2024 في محافظة قنا
  • فندق يسمح للنزلاء بوضع سياراتهم في شرفة الغرفة .. فيديو
  • براءة 7 متهمين من حكم حبسهم عام في قضية "منتجع الشيطان
  • زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي
  • «الداخلية»: زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الأربعاء 11-9-2024 في محافظة قنا
  • اليوم.. استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في «منتجع الشيطان»