استمرارًا لحفلات موسم الصيف، يستعد الفنان محمد فؤاد لاحياء حفل غنائي ضخم، في أحدى أماكن السهر بالساحل الشمالي، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم 29 أغسطس الموافق الخميس.

 

وروج الفنان محمد فؤاد لحفله المقبل المقرر 29 من خلال نشره لبوستر الحفل بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث اكتفى بوضع البوستر فقط دون تعليق.

 

وفي سياق الحادثة الأخيرة التي وقعت في مستشفى عين شمس التخصصي، قام الدكتور ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، بتقديم بلاغ رسمي ضد سيدة زعمت قرابتها بالفنان، وذلك بعد أن اشتبكت مع موظفي وأطباء المستشفى نتيجة لخلاف يتعلق بأحد الأطباء.

 

ووفقًا لنص البلاغ الذي قدمه محمد فؤاد، ذكر أنه بتاريخ 20 أغسطس 2024، توجه برفقة شقيقه، عبد العزيز فؤاد، إلى قسم الطوارئ بمستشفى عين شمس التخصصي بعد تعرض شقيقه لجلطة في القلب. وقد نشبت مشادة كلامية بينه وبين طبيب الطوارئ مصطفى أيمن محمد، بسبب تأخر الطبيب في الكشف على شقيقه.

 

وأشار فؤاد في البلاغ إلى أنه بتاريخ 22 أغسطس 2024، ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تدعي أنها قريبة للفنان، وتقوم بالإساءة إلى مستشفى عين شمس التخصصي والطبيب مصطفى أيمن محمد بشكل علني.

 

بناءً على ذلك، طالب فؤاد في بلاغه بتفريغ كاميرات المراقبة في المستشفى يوم 22 أغسطس، بغرض التوصل إلى هوية هذه السيدة والتحقيق معها بتهمة انتحال صفة كاذبة. كما طالب بالكشف هوية الشخص الذي حرضها على هذا الفعل وتحريك دعوى جنائية ضد كلا الطرفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغسطس 2024 الساحل الشمالي الدكتور ياسر الهضيبي الفنان محمد فؤاد قسم الطوارئ عين شمس التخصصي مستشفى عين شمس التخصصي محامي الفنان محمد فؤاد محمد فؤاد ياسر الهضيبي محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء الريف الشمالي لـ(4) ولا يزال القصف متواصلاً

ارتفع عدد شهداء قصف مليشيا الدعم السريع للريف الشمالي أم درمان إلى (4) شهداء، ووصلت جثامينهم لمستشفى السروراب، وتم إدخال عدد من الحالات الحرجة لغرفة العمليات بمستشفى الجزيرة إسلانج. فيما تواصل المليشيا القصف لمنطقة البادوبة.

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أبناء مديريات المربع الشمالي بالأمانة ينظمون مهرجانا جماهيريا ابتهاجاً بالمولد النبوي
  • ليلة رحيل سراج منير.. ماذا فعل فطين عبد الوهاب بعد دفن شقيقه؟
  • أول تعليق من بوبيندزا على أزمته مع الزمالك
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • ارتفاع عدد شهداء الريف الشمالي لـ(4) ولا يزال القصف متواصلاً
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • رضا عبدالعال: محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب