بوابة الفجر:
2024-09-13@15:17:08 GMT

"كامل العدد".. قرب نفاذ تذاكر حفل ويجز بالعلمين

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

يواصل مهرجان العلمين استعداده لاستقبال حفل مطرب الراب ويجز، المقرر إقامته في آخر أغسطس الجاري، حيث أنه أياكم قليلة تفصلنا عن الحفل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي من المفترض أن تستمر نشاطاته حتى نهاية الشهر الجاري.

 

ويستمر مهرجان العلمين في نسخته الثانية الترويج لحفل ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنسجرام»، قائلًا: «مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة، معادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2024».


وشهد موقع «تذكرتي» المتخصص في بيع تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة إقبالًا جماهيريًا، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.


نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الساحل الشمالي الغربي الساحل الشمالي العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة 2024 مطرب الراب ويجز موقع تذكرتي منطقة الساحل الشمالي مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب

 


أكد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، ضرورة التأهب ورفع حالة الطوارئ بالمدينة إلى الدرجة القصوى خلال أيام ( السبت - الأحد - الإثنين - الثلاثاء )المقبلة، وهي فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية المياه بالقاهرة الجديدة،  والتى سيترتب عليها  إنقطاع  المياه، عن بعض مناطق بالمدينة، وذلك إعتبارًا  من مساء يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/١٤م، وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٩/١٧ م.

 

وأكد المهندس عبدالرءوف الغيطي،  أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة خلال  فترة إنقطاع المياه، وأنه تم توفير سيارات مياه لجميع المناطق المتأثرة على مدار الـ24 ساعة، كما تم التنبيه على نواب ومعاوني رئيس الجهاز بالتواصل والتجاوب، والتعامل مع كافة شكاوى السكان واتصالاتهم والعمل بشكل دؤوب ومتواصل على سرعة إيجاد الحلول الفورية لجميع المشكلات.

 

وفي سياق متصل، تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطى، محطات روافع المياه التى لن تتأثر بالأعمال، للتاكيد على جاهزيتها  وعملها بطاقتها القصوى، مع مراجعة  وتأمين عمل معدات الطوارئ وإضافة أغربة مياه حلوة  على مستوى جميع محطات روافع المياه، وذلك لضمان سرعة وسهولة تجهيز وتوفير سيارات المياه على مدار الساعة.

 

وشدد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على ضرورة  تواجد عدد 2 سيارة مياه بكمبوند دار مصر الفرنفل بالتجمع الأول، وعدد ١ سيارة مياه بنطاق كمبوند دار مصر الأندلس بالتجمع الثالث، وعدد  ١ سيارة مياه بكمبوند جنة بالتجمع الثالث، على أن يتم توجيه باقى سيارات المياه من خلال غرفة العمليات طبقًا لاحتياجات واتصالات السكان، فضلًا عن إنعقاد غرفة الأزمات والكوارث ووضع خطة طوارئ بهدف التنسيق بين مختلف الجهات وسرعة التعامل مع الموقف واتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة.

 

واختتم رئيس الجهاز الجولة بتفقد أعمال إحلال وتجديد خطي المياه المرشحة (قطر ١٢٠٠مم ) من GRP إلى صلب الجاري تنفيذه بمدخل المدينة بالتسعين الجنوبي، وذلك بحضور المهندس جمال فهمى، نائب رئيس الجهاز لإدارة المرافق والتشغيل والصيانة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • 16 سبتمبر عروض أفلام مهرجان بردية السينمائى ضمن فعاليات نادى سينما المرأة
  • تحت لافتة كامل العدد فيلم الطير المسافر..بليغ عاشق النغم": يستعيد ذكريات عبقرية الموسيقار بليغ حمدى بالأوبرا
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • عُمان تشارك في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • ختام فعاليات دورة التربية العسكرية بجامعة المنصورة الجديدة
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • قصور الثقافة تختتم فعاليات مهرجان "أهالينا" الصيفي بقرية قلوصنا