مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا قائمة، حيث شاركت جمهورها صورة من بوسترات أغنياتها الجديدة ووجهت لمتابعيها طلبًا خاصًا بإعادة نشر أغانيها لانتشارها بشكل أكبر واستمرار نجاحاتها، بالتزامن مع أزمتها المستمرة مع شركة روتانا.

 

وكتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: "لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي اعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط.

. منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان هنحتفل، ابدعوا بقى".

 

 

وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «مازال عالبال» للمرة الثانية عبر منصاتها الموسيقية، وقناتها عبر اليوتيوب، بعد أن طرحتها منذ عدة أيام وتفاجأ بعد دقائق جمهور شيرين بأن الأغنية واجهت نفس مصير الـ3 أغانِ السابقة التي طرحتها في الآنة الأخيرة، وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ«شيرين» بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد روتانا

 

وكانت قد قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا برقم 52484، وذلك عن واقعة قيام شركة «روتانا» بحذف المصنفات الفنية المملوكة لها المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها، وهي:«اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، بتمني انساك».

 

كما أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا، مشيرًا إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

ومن جانبه وجهته الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها رسالة تحذير، حيث حذرت من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

 

وأوضحت شيرين في بيان رسمي نشرته على حساباتها الجديدة، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها. وأكدت أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" والأغاني الجديدة التي من المقرر نشرها، ليس لها علاقة بها.

 

شيرين عبد الوهاب تدعو جمهورها لعدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات

 

ودعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين تامر حسين شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شركة روتانا ياسر قنطوش شیرین عبد الوهاب شیرین عبدالوهاب محتوى ینشر على

إقرأ أيضاً:

ضبط عدد من المخالفين والمجرمين بمناطق المملكة .. فيديو

الرياض

قبضت الجهات الأمنية من على عدد من المجرمين ومخالفي أنظمة المملكة ؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة المجرمين .

وتم ضبط مواطن ظهر في محتوى مرئي يُطلق الـنـار في الهواء من سلاح ناري في مكان عام بمحافظة بقعاء ، معرضاً حياة الآخرين للخطر ، واُلقي القبض على مقيم من الجنسية السودانية قام بالاعتداء على زوجته بالرياض ؛ إثر خلاف بينهما ، مما أدى إلى وفاتها .

وقبضت القوات أيضاً على مقيم مصرى الجنسية قام بالاعتداء على زوجته ووالدتها بسلاح أبيض بمنطقة مكة المكرمة ، مما أدى إلى وفاتهما .

كما تم ضبط عدة أشخاص ظهروا في محتوى مرئي وهم يُطلقوا الـنـار بحافظة الخرج .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725996178525.mp4

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • «إسلامية دبي» و«الإعلام الجديد» تطلقان «صنّاع المحتوى الوعظي»
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • ضبط عدد من المخالفين والمجرمين بمناطق المملكة .. فيديو