حقق مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم نجاح كبير وأشاد به الجمهور، وبخاصة مشهد غناء أحمد حاتم لأغنية حسام حسني "لولاش" في فترة الأربيعينات الذي نال إعجاب الجمهور، بالإضافة لفكرة اللزمات ومشهد لعبة الواتساب.


 

وكشف المؤلف مصطفى حمدي في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل هذا المشهد وسبب اختيار فترة الأربيعينات على وجه التحديد لسرد أحداث العمل.

 

وقال مؤلف العمل مصطفى حمدي:" فكرة لعبة الواتساب واللزمات كانت مكتوبة من البداية في السيناريو والأغنية كانت من أقتراح المخرج عبد الرحمن أبو غزالة وهو كمان اللي اختار الأغنية دي تحديدًا بتاعت حسام حسني، لكن أنا كنت  بفضل أننا نعمل أغنية جديدة خالص ومكان الأغنية كان موجود في السيناريو،ولكن عبد الرحمن أبو غزالة كان ليه رؤية تانية بأنه حابب الأغنية دي في الزمن ده يعني ".

سر أختيار فترة الأربيعينات لسرد الأحداث


وكشف سبب اختيار فترة الأربيعينات معلقًا:"فترة الأربعينيات فترة ثرية فيها تنوع ثقافي وتنوع في تركيبة المجتمع نفسه وكان فيه المصريين المنقسميين ما بين البشوات والأفندية وكان أيضًا  الأجانب الأنجليز والأيطاليين مع اليهود فكانت فترة ثرية أوي ثقافيًا وسياسيًا ولكن أنا متعرضتش للسياسة في الفترة دي يعني لكن هى فترة ثرية يطلع منها حاجات كتير كويسة ".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی مصطفى حمدی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل

حقق مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه على شاشة قناة on، وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عدة مرات بالتزامن مع عرض حلقاته، الـ15، والتي تدور في إطار تشويقي اجتماعي.

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل عمر أفندي

وانتشرت فى الأيام الماضية أنباء عن البدء فى تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل عمر أفندي، بعد نجاحه الكبير، وأوضح منتج العمل إيهاب منير فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نهاية مسلسل عمر أفندي تسمح بوجود جزء ثان، ولكن لم يتم البدء فى التحضرات، لأنه سيحتاج إلى تجهيزات قوية وأن تكون قصة وسيناريو الجزء الثاني أكثر قوة لمواصلة نجاح الجزء الأول.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك فى بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، محمد عبدالعظيم، مصطفي أبو سريع، محمود حافظ، رانيا يوسف، محمد رضوان، إسماعيل فرغلي، زينب العبد، ميران عبدالوارث، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مصطفي حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار