التقى سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة اليوم بسعادة السيد بياباك سريشاروين سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين، حيث رحّب سعادته بالسفير مستعرضاً العلاقات الوطيدة والشراكة الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين وبالأخص في مجالات الصناعة والتجارة. وخلال اللقاء أكّد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة على ما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة تايلند الصديقة من تقدمٍ وازدهار على كافة المستويات، مشيراً إلى أهمية عقد اللقاءات المشتركة والزيارات المتبادلة بين المسئولين في كلا البلدين الصديقين، وضرورة استثمار هذه العلاقات الوطيدة فيما بينهما في استحداث وتطوير الشراكات الاقتصادية بالشكل الذي يحقق الأهداف المرجوة.

ومن جانبه أشاد سعادة السيد بياباك سريشاروين سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين، مؤكدًا تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك بما يخدم المصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الصناعة والتجارة مملکة البحرین مملکة تایلند

إقرأ أيضاً:

السودان خسر كثيراً بالقرار الأهوج والمتسرع لقطع العلاقات السودانية الإيرانية

مرحباً بسفير دولة إيران.. عودة مطلوبة ومباركة لعلاقات الخرطوم بطهران.. خسر السودان كثيراً بالقرار الأهوج والمتسرع لقطع العلاقات السودانية الإيرانية.. القرار الذي كانت طريقة اتخاذه دليلاً دامغاً علي بؤس سنوات الإنقاذ في أيامها الأخيرة حيث ذهبنا بجيشنا إلي المشاركة في عاصفة الحزم بلا ضمانات وكانت النتيجة مانعايشه الآن من آثار تلك العاصفة علي أمننا القومي وعلاقاتنا التاريخية بالشعب اليمني الشقيق الذي كنا نبعث إليه الأساتذة والمعلمين والمربين لنشر العلم والتربية وكريم الأخلاق وعُدنا إلي هذا الشعب الصابر في عاصفة لنرسل السلاح والذخيرة ونشارك في حربٍ لا ناقة لنا فيها ولا جمل..

مرحباً بسفير دولة إيران التي لم تخسر شيئاً أثناء سنوات قطع العلاقات ولم تصدر عن قيادتها الرشيدة كلمة واحدة تنتقد فيها تلك الخطوة الغريبة..

مرحباً بإيران التي عادت إلينا في مرحلة تخلّي عنا فيها من كنا نظن أنهم أقرب إلينا في الهم والغم لكنهم تركونا نواجه مصيرنا وحدنا.. نحتاج لإيران لتقف معنا في وجه العاصفة فالمؤامرة واحدة.. والعدو واحد وإن اختلفت أسلحة وأماكن المعركة..

عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يلتقي نظيرته الأردنية لبحث سُبل تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء مجلس الأعمال المصري الهندي
  • بتكليف سام.. السيد شهاب يودع السفيرة الفرنسية
  • أخضر الطائرة للناشئين يكثف تدريباته قبل خوض البطولة الآسيوية
  • وزير الدفاع يبحث العلاقات الثنائية مع سفير فرنسا لدى المملكة
  • نائب وزير الصناعة يطلع على سير العملية الإنتاجية في مصنع ينور لصناعة المرطبات 
  • بتكليف سامٍ، سمو السيد شهاب بن طارق يودع السفيرة الفرنسية
  • بتكليفٍ سامٍ.. السيد شهاب يودع السفيرة الفرنسية
  • السودان خسر كثيراً بالقرار الأهوج والمتسرع لقطع العلاقات السودانية الإيرانية
  • السوداني وميقاتي: بحث العلاقات الثنائية بين العراق ولبنان