الجزيرة:
2024-09-13@15:24:11 GMT

‏برشلونة ينجح في تسجيل أولمو رسميا

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

‏برشلونة ينجح في تسجيل أولمو رسميا

سيتمكن داني أولمو أخيرا من الظهور لأول مرة بقميص برشلونة -غدا الثلاثاء- في مباراة أمام رايو فايكانو في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية -اليوم الاثنين- أن اللاعب سيكون متاحا للمدرب هانزي فليك بعد أن تم تسجيله ظهر اليوم رسميا لدى رابطة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خيبة أمل مدريدية من صيام مبابي عن التسجيل في 176 دقيقة لعبlist 2 of 2برشلونة يتخلص من لاعبيه بين إعارة واستغناء مجانيend of list

استغرق تسجيل لاعب خط الوسط عدة أسابيع، واستغرق وقتا أطول من المخطط له، بسبب انتهاك النادي الكتالوني قواعد اللعب المالي النظيف.

وسمح رحيل إلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي وكليمان لينغليه إلى أتلتيكو مدريد وفيتور روكي إلى ريال بيتيس، وخسارة المدافع أندرياس كريستنسن لمدة شهرين بسبب الإصابة، بتسجيل أولمو الذي من المقرر أن يشارك في مواجهة برشلونة ضد رايو فايكانو.

وغاب لاعب وسط لايبزيغ الألماني سابقا عن مواجهتي فالنسيا في ميستايا وضد أتلتيك بلباو في مونتيجيك.

وانضم هداف منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 لبرشلونة مقابل صفقة مقدرة بـ60 مليون يورو وبعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2030، مع إدراج شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

وكان أولومو (26 عاما) غادر البرسا قبل 10 سنوات وتحديدا عام 2014، وتوجه إلى دينامو زغرب الكرواتي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني

تقام مباراة واحدة فقط اليوم الجمعة 19-9-2024 في الدوري الإسباني، إذ سيلتقي ريال بيتيس مع نظيره ليجانيس على ملعب "بينيتو فيارمين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

ويحتل ريال بيتيس المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطتين، بعد التعادل في مباراتين وخسارة لقاء، فيما يحتل ليجانيس المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة لقاء.

عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء" موعد مباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق نوفل باشي.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة