أبدع المطرب أحمد سعد في أحدث حفلاته الغنائية بالساحل الشمالي، أمس، وسط حضور جماهيري كبير، ضمن حفلات موسم الصيف.

وقدم أحمد سعد مجموعة متنوعة من أبرز أغانيه المفضله لدى جمهوره ومحبيه، وأشهرها: "عليكي عيون، سيرينا يا دنيا، وسع وسع، يا ليالي، الكيميا راكبة، ايه اليوم الحلو دا، وغيرها من الاغانى .

على صعيد آخر، أثار المطرب أحمد سعد تساؤلات الملايين بمنشور جديد له خلال الساعات القليلة الماضية، جعل الجمهور يتسأل حول عودته لطليقته علياء بسيوني، و توقع آخرون أنه يروج بمقطع من أغنية جديدة له، وانهالت تعليقات التهنئة من مشاهير ونجوم الفن، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


نشر أحمد سعد منشوراً، كتب، قائلاً: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس".

وانهالت تعليقات نجوم الفن، وأبرزهم: الفنانة رانيا محمود ياسين: "ربنا يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض من أكثر الحاجات الي فرحتني"، فيما قالت الفنانة عبير صبري: "ربنا يسعدكم ويخليكم لبناتكم "، وكتبت دنيا عبد العزيز: "ربنا يكتبلكم الخير ويبعد عنكم العين ويحفظكم يارب".

وكانت احتفلت علياء بسيوني بعيد ميلاد طليقها أحمد سعد ونشرت صور عبر حسابها على إنستجرام برفقة طفليهما وعلقت قائلة: "اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 
وكانت كشفت علياء بسيوني عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد بشهر أغسطس 2023، وروت تفاصيل الطلاق عبر استوري حسابها على "انستجرام"ن وتحدثت عن إهماله لها خلال الفترة الماضية، وانشغاله بإحياء العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها، وأوضحت أن هذا كان أحد أسباب الطلاق والذي جاء بشكل مفاجئ على حد قولها.

وأكدت علياء بسيوني طلاقها من أحمد سعد وقامت بتوجيه رسالة عتاب له على قراره المفاجئ واصفا إياه بالقرار "اللحظي" والذي كان السبب في تدمير أسرتها وعن تحملها العديد من الضغوطات خلال الفترة الماضية، وعبرت "علياء" عن خذلانها كونها محتضنة أبنتها معظم الوقت وأن "سعد" مشغول بحفلات الساحل الشمالي والخروجات وما إلى ذلك.

ماذا قال أحمد السقا للجمهور بعدما قفز من الطائرة؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد المطرب أحمد سعد حفل احمد سعد حفل أحمد سعد بالساحل الشمالي صور حفل أحمد سعد حفلات أحمد سعد علیاء بسیونی کل سنة وأنت أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

فشل في حله 90% من الأشخاص.. ما قصة لغز جامعة هارفارد؟

تستخدم جامعة هارفارد الأمريكية ألغازا أثناء إجراء المقابلات الشخصية، وتطلب حل اللغز لمن يريد الحصول على الوظيفة بالجامعة، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأكدت الصحيفة، أن 90% من الأشخاص فشلوا في حل هذا اللغز، ما جعل البعض ينشر لغز جامعة هارفارد على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت ورقة رسمية للجامعة تحمل مسألة رياضية مكتوبة بالحبر الأحمر والأسود.

ما هو اللغز؟

وجاء اللغز كالتالي: «إذا كان هناك 7 رجال لديهم 7 زوجات، وكل رجل وكل زوجة لديهم 7 أطفال، ما هو العدد الإجمالي للأشخاص؟».

تباين كبير في الإجابات شهده حل هذا اللغز، إذ بدأ من 21 شخصا إلى 448 شخصا، وأحد الأشخاص كانت إجابته 700 شخص، ورأى شخص آخر أن اللغز يحتوي على تلاعب بالألفاظ، موضحا أن هناك عدة إجابات.

تباين الاجابات بين الأشخاص

أحد الأشخاص أجاب بأن حل اللغز يتعلق بكيفية تفسير السؤال، فإذا كان لكل رجل زوجة واحدة فإن الإجابة الصحيحة ستكون 63، ولكن إذا نظرت إليها على أنها لكل رجل سبع زوجات، فإن الإجابة هي 392 شخصا. 

ويرى آخر أن كل زوجين لديهما 7 أطفال، لذا فإن 7 × 7 = 49 طفلاً، وإذا جمعناهم معًا، فسيكون العدد 63 شخصًا، مضيفًا أنه إذا افترضنا أن كل رجل لديه سبع زوجات، فإن العدد سيكون 399 شخصًا، لذا عليك أن تضرب 7 في 7 لتحصل على 49 زوجة، ثم تضيف هذا العدد إلى 7 رجال. 

مقالات مشابهة

  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • حدث وأنت نائم| شاب يشعل النيران بوالدته.. وسرقة فيلا مدرب منتخب مصر للشباب
  • حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"
  • موعد ومكان عزاء والدة المخرج أحمد شاهين
  • فشل في حله 90% من الأشخاص.. ما قصة لغز جامعة هارفارد؟
  • عاجل - ترامب يرد على هاريس في المناظرة الرئاسية: خططي الرافضة للإجهاض سببها عدم السماح بقتل طفل مكتمل النمو