كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل المقترح الذي تقدم به اتحاد الغرف التجارية للحكومة بإنشاء معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة.

الحمصاني يكشف تفاصيل اجتماع الحكومة اليوم الحمصاني: مستمرين في تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية.. وضبط الأسعار بالأسواق

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، إن الهدف من هذا المقترح هو التخفيف عن كاهل محدود الدخل.

ضخ المزيد من السلع 

وأشار إلى أن إنشاء مثل هذه المعارض سوف يساعد على زيادة المعروض والمتاح من السلع بما يساعد على ضبط الأسعار ووجود الأسعار بصورة دائمة لتوفير السلع وتضمن توافر السلع على مدار العام بأسعار مناسبة وهذا يحد من الارتفاعات الأخرى.

وتابع "الحكومة تواصل ضخ المزيد من السلع وتوفيرها بالأسواق للحد من زيادة الأسعار، وخفض المستوى العام للتضخم والذي سيفيد المستوردين والمصنعين والمنتجين وسيتبعه خفض الفائدة مستقبلًا لتحقيق الهدف والمصلحة المشتركة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الغرف التجارية اسعار مخفضة الإعلامي تامر أمين السلع بأسعار مخفضة المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني توفير السلع باسعار مخفضة محمد الحمصاني

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس

أعلن الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة عن إقامة المحافظة معرض "بازار القاهرة" بمجمع السوق الحضاري بالحي العاشر بمدينة نصر في الفترة من ١٥-٢١ سبتمبر الجاري.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء، وتخفيف العبء عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة خاصة مع قرب عودة الطلاب للمدارس والجامعات.

المعرض يعد الأكبر الذى تنظمه محافظة القاهرة يقام على مساحة ١٥٠٠ م بالسوق الملاصق لموقف زهراء مدينة نصر بالحي العاشر حتى يسهل وصول المواطنين إليه، ويضم الملابس والأحذية، ومستلزمات المدارس، والأدوات المكتبية، والزي المدرسى بأسعار مناسبة، وتخفيضات تصل إلى أكثر من٣٠%.

كما يضم المعرض "بازار القاهرة" للحرف اليدوية (الفخار، الخزف، السجاد، وغيرها)، وسيكون المعرض فرصة للأسر لقضاء وقت ممتع أثناء التسوق حيث سيتم إقامة حفلات ترفيهية بالإضافة للتخفيضات.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • إنشاء نقطة أمنية عند فرع جامعة الأزهر بالخانكة لضمان سلامة الطالبات
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • بأسعار مخفضة.. «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع ومستلزمات المدارس
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة