التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالرياض اليوم، سفير مملكة هولندا لدى المملكة هانز بيتر فان دير فودي.
وناقش الجانبان خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.


وأشاد السفير الهولندي بالجهود الإغاثية والإنسانية والتطوعية التي تنفذها المملكة من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للإسهام في تخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة

استقبل النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في المقر الرئيس للنيابة العامة في مدينة الرياض، اليوم، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة، ماديار مينيلبيكوف.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات القضائية والنيابية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى استقلال بلادهالخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكةرئيس مجلس الدولة الصيني يصل إلى الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة - اليوم تعزيز العلاقات الثنائيةوأكد النائب العام على عمق العلاقات التي تجمع المملكة وجمهورية كازاخستان، مشيراً إلى حرص النيابة العامة على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات القانونية مع الجهات المعنية في كازاخستان، بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين.
من جانبه، أعرب السفير ماديار مينيلبيكوف عن شكره وتقديره للنائب العام على حسن الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات صحية لـ 2.961 فرداً في اليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية لمتضرري السيول والأمطار بمحافظة مأرب
  • النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية وطبية بعدة بلاد
  • إطلاق مشاريع لـ 38 امرأة بساحل حضرموت بتمويل من مركز الملك سلمان
  • وزير الثقافة يلتقي سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوزع 66 من الأجهزة الطبية على ثلاث مستشفيات أطفال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3.187 كرتون تمر في مديرية ميدي بمحافظة حجة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.000 كرتون تمر في مديريتي الحوطة والملاح بمحافظة لحج