بوابة الفجر:
2024-09-13@15:27:04 GMT

بسبب خطأ فادح.. مسلسل "عمر افندي" يتصدر التريند

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تصدر اسم مسلسل «عمر أفندي»، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهور خطأ فادح في الحلقة الخامسة من المسلسل.

  ١سبب تصدر مسلسل عمر افندي التريند 

 

وظهر في الحلقة الخامسة من مسلسل «عمر أفندي»، الفنان محمود حافظ الذي يجسد دور «أباظة» في مشهد، وهو يتحدث إلى الفنان محمد رضوان الذي يجسد دور «شلهوب»، وكان يرتدي ساعة حديثة وباهظة، والمشهد كان مصور على أنه رجل يعيش في فترة الأربعينيات، وهو أمر غير منطقي ولا يمكن أن يحدث في الواقع، وهو ما أشار إليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي المسلسل.

 

 

ابطال مسلسل عمر افندي 

 

مسلسل عمر افندي كان يحمل اسم “السرداب” وينتمي إلي نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

 

قصة مسلسل عمر افندي

 

ويتكون مسلسل «عمر أفندي» من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية «عمر» التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

موعد عرض مسلسل عمر افندي 

 

يذاع مسلسل عمر افندي يوميا من الأحد للخميس، وتعرض الحلقات الجديدة اليوم الأحد على شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف، ويتم إعادة المسلسل الساعة 1:15 صباحًا، بينما يعرض في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل عمر افندي 

 

شهدت الحلقة 5 عودة أحمد حاتم مرة أخرى إلى زوجته وابنته في الزمن الحالي، مع محاولة إقناعها أن سرداب منزل والده يعيده إلى زمن الأربعينيات، ولكن زوجته لا تصدقه، وتقوم بإبلاغ والدها، والذي يساعدها في النهاية في أخذ أحمد حاتم إلى الطبيب النفسي، وحجزه في مركز للعلاج والتأهيل النفسي بسبب عدم تصديقهم لروايته عن السرداب، معرفة زينات (آية سماحة) أن عمر أفندي (أحمد حاتم)، هو من قام بتهديد الخواجة حتى لا يضايقها، وتحاول البحث عنه ولكن لا تجده، لذلك تقوم بالكتابة على الشجرة كما علمها، وترسل له رسائل من خلالها، ولكنه غير موجود، إلى جانب محاولة صديقه سلطان إخراجه من المصحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر افندی عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"

حل أبطال مسلسل "عمر أفندي" ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية مني الشاذلي المُذاع عبر قناة on، وقد تحدث أبطال المسلسل خلال الحلقة عن كواليس العمل وعن نجاح المسلسل الكبير الذي حققه وحفاظه على تصدره التريند منذ أول حلقة طرحت له حتي الحلقة الأخيرة.

مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في المسلسل 

 

وقد كشف الفنان مصطفي أبو سريع الذي قدم شخصية "دياسطي" بالمسلسل عن أكثر مشهد حبه وآثر به، حيث كشف قائلًا: "أنا حبيت مشاهد دياسطي كلها جدًا مفيش لحظه كنت فيها بلبس الشخصية إلا وكنت مصدقها وحببها أوي من قلبي، وعلاقتي بـ عمر وكل مشاعر العلاقه ما بينا حبتها جدًا بس هو مشهد الوداع ده أنا كل ما بشوفه بعيط بجد".

وأضاف قائلًا: "ولكن أكتر مشهد فالمسلسل آثر فيا مشهد زينات وعمر لما كانوا بيتكلموا عن الفرق ما بين زمان ودلوقتي يعني قد إيه مشاعر رهيبه جدًا فكام جمله صغيرين".

تفاصيل مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

يروي مسلسل "عمر أفندي" قصة عمر، الذي يعاني من مشاكل مع زوجته ذات الطبقة الاجتماعية الأعلى ووالدها المتسلط. بعد وفاة والده الذي نصحه بعدم الزواج منها، يجد عمر نفسه في حالة صدمة. 

تتعقد الأمور عندما ينتقل بشكل غير متوقع إلى زمن الأربعينات، مما يخلق صراعًا داخليًا بين الحاضر والماضي.

أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»