بوابة الفجر:
2024-09-13@15:20:22 GMT

عبير صبري تخطف الانظار لها من داخل حمام السباحة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها، في أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

أحدث أعمال عبير صبري 

 

وظهرت عبير صبري في الصورة، وهي تسبح داخل حمام السباحة بمايوه وردي، وعلقت عليها: "ما شاء الله اليوم"، وضعت أغنية "ما تيجي أعدي عليكي" علي الصورة.

 عبير صبري تتحدث عن زوجها 

 

سبق، تحدثت الفنانة عبير صبري، عن علاقتها بزوجها، وعن إمكانية خيانته لها خاصة أنه يعيش في دبي وقد يغيب عنها لمدة شهرين، مؤكدة ثقتها به خاصة لانشغاله طيلة اليوم، قالت عبير: أعوذ بالله بيكون مشغول طول اليوم، ولو أتجوز أمشي على طول وأنا الوحيدة في حياته، وأشك أنه يتجوز عليا لأنه معندوش سبب، وأنا مالية عينه وكل شيء بحياته وسادة كل الفراغات.

أحدث أعمال عبير صبري 

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، تظهر عبير ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

آخر أعمال عبير صبري

 

وكان آخر أعمال عبير صبري كان مشاركتها في مسلسل "جميلة" الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023، ودارت أحداث المسلسل حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" (ريهام حجاج) من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

أبطال مسلسل جميلة

 

شارك في بطولة مسلسل "جميلة" لريهام حجاج عدد كبير من النجوم، منهم: سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، ورحاب حسين.

اخر اعمال عبير صبري السينمائية 

 

وكان اخر اعمالها السينمائية هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ عبير صبري آخر أعمال عبير صبري عبير صبري أعمال عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 

يواصل الفنان أحمد مكي التحضيرات الأولى لمسلسله الجديد الرمضاني 2025، بعد ان ابتعد عن اللون المعتاد من خلال مسلسل «الكبير أوي»، إذ يقدم في الموسم الجديد، مسلسلا ينتمي إلى اللون الشعبي ويحمل اسم «عين شمس».

تفاصيل مسلسل عين شمس لأحمد مكي المنافس في رمضان 2025 

ومن المقرر أن يجسد الفنان أحمد مكي، خلال الأحداث دور شاب بسيط، يعيش في حارة شعبية ويواجه العديد من الأزمات في إطار شعبي درامي.

وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الشعبية، وتعتبر المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد مكي هذا اللون خلال مشواره الفني .

أبطال مسلسل عين شمس

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل، خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد مكي

آخر أعمال أحمد مكي التليفزيونية، هو الموسم الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، والذى عرض في شهر رمضان الماضىي، ويعتبر الجزء الأخير من هذه السلسلة الشهيرة الذي تدور أحداثه حول تعرض الكبير أوي عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • الصقري: موضوع الرئيس في النصر لا يؤثر والعمل قائم بسبب وجود نظام .. فيديو
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها