أمرت نيابة سنورس الجزئية بمحافظة الفيوم بحبس "عبدالله محمد عبدالله " سائق السيارة النقل "تريلا " 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب في حادث اصطدام مع 6 سيارات، ووفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، والإطاحة ب 6 سيارات، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  .

 

واعترف سائق السيارة المتهم أمام نيابة سنورس بأنه وأثناء قيادة للسيارة  تفاجأ بوجود السيارات أمامها فحاول الانحراف عن السيارات ولكن لم يستطع السيطرة على السيارة وتسبب ذلك في وقوع الحادث.

وكلفت النيابة مهندس فنى بمرور مركز سنورس لفحص السيارة المتسببة في الحادث للوقوف على أسبابه، طلبت بعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان ملابسات الحادث.


كما استمعت نيابة سنورس الجزئية إلى عدد من شهود عيان الحادث والذين أكدوا فى أقوالهم على أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث وبسبب السرعة الزائدة والحمولة مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات أسفر عن سقوط عدد من السيارات بالأرض الزراعية.

 

حيث نعى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جميع الضحايا الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين،  سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

 

كان الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، قد تابع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تداعيات الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين. 

 

كان محافظ الفيوم، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة الفيوم نتيجة اصطدام عدة سيارات، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل.. تفاصيل تصادم 6 سيارة في حادث مروع على طريق الفيوم الصحراوي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم حبس سائق التريلا حادث طريق القاهرة الفيوم مصرع 10 واصابة 7 بطریق القاهرة الفیوم

إقرأ أيضاً:

وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”

تسبب حادث تصادم وانقلاب على الدائري السادس بوفاة شخصين، فيما نقل شخصان آخران إلى المستشفى بحالة حرجة، وتواجدت دوريات النجدة والإسعاف في الموقع.

وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد الى غرفة عمليات الداخلية قبل قليل عن وقوع حادث مروع على طريق الدائري السادس مقابل العيون باتجاه الجهراء، وعلى الفور توجهت دوريات النجدة والمرور والاسعاف وتبين ان الحادث اسفر عن حالتي وفاة فيما اصيب شخصان.

كما تسبب الحادث في تعطل جزئي لحركة السير.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى