بوابة الوفد:
2024-09-13@15:06:58 GMT

أحدث ظهور لنجل كريم عبد العزيز.. صورة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

شارك محمد زيزو، مؤلف مسرحية السندباد، جمهوره صورة لنجل الفنان كريم عبد العزيز في أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وعلق محمد زيزو، عبر حسابه قائلًا : "الحفيد على كريم عبد العزيز".

مسرحية السندباد 

وكانت مسرحية "السندباد"، عرضت خلال الأيام الماضية ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وحققت نجاحا ضخم.

قصة وأبطال مسرحية السندباد


مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، شيماء سيف، تأليف محمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مهرجان العلمين


وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد زيزو مؤلف مسرحية السندباد مسرحية السندباد السندباد كريم عبد العزيز نيللي كريم مصطفى خاطر بيومي فؤاد شيماء سيف مهرجان العلمين مسرحیة السندباد کریم عبد العزیز مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض محمد الشرقي يفتتح مدرسة الخط والزخرفة ومعرض «من وحي المخطوطات»

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي، وذلك برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحاء عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية، والحفاظ على الموروث الثقافي والديني، وترسيخه في نفوس الأجيال.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد يشهد انطلاق مهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور