أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، عن قطع المياه لمدة 12 ساعة غدا الثلاثاء، عن بعض القرى والمناطق بالمحافظة.

وأكدت شركة المياه في بيان لها، إنه نظرًا لأعمال الصيانة بخط مياه الشرب قطر 500 مم / بقرية زاوية الكرادسة.  


وأضافت الشركة، أنه تقرر قطع المياه لمدة 12ساعات اعتبارا من الثانية عشر ظهرا الغد الثلاثاء 27/8/2024 حتي الثانيه عشر صباحا من نفس اليوم عن عدد من القرى بالمحافظة.


وأوضحت الشركة، أن المناطق مدينه الفيوم، منطقه الصيفية، ضعف ضغوط بمنطقه الصوفي مركز الفيوم، منطقة منشاة عبدالله، صفر، عزبة فرحات، وعزبة حرفوش مركز سنورس، قرى التوفيقيه، ونقاليفة وتوابعها


وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة. 

 

 

 

رئيس مياه الفيوم يتفقد مأخذ ومحطة طامية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الشرب قطع مياه الشرب قرى الفيوم غدا قطع مياه الشرب الصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 

فى إطار التعاون بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة التنمية المحلية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وسفارة المملكة الهولندية بمصر ووكالة التعاون الدولي بإتحاد البلديات الهولندية VNG International لتنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه فى صعيد مصر تم تكريم وتخريج دفعة جديدة من المتدربين الذين اجتازوا بنجاح برامج التدريب المكثفة الهادفة لتبادل الخبرات بين الجانبين الهولندي والمصري في مجال خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

وصرح  المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه تم تكريم الشركات التابعة المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا لإتمامهم البرامج التدريبية وورش العمل للمكونين الأول والثاني والتى شاركوا بها بنجاح فى إطار أنشطة المشروع، والذي يهدف إلى وتعزيز كفاءات العاملين به، في مجال الصيانة والتشغيل والتخطيط العام حيث تم تنفيذه بتمويل من اتحاد البلديات الهولندية بصعيد مصر (قنا، سوهاج، أسيوط، والمنيا).

وحضر الحفل نخبة من كبار المسؤولين ممثلي الشركاء الرئيسيين في المشروع من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وسفارة المملكة الهولندية، ووكالة التعاون الدولي باتحاد البلديات الهولندية (VNG International)

وأوضح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحب بأسيوط والوادى الجديد أن سلسة البرامج التدريبية للمكونين الأول والثاني تغطي مختلف الجوانب المتعلقة بإدارة الموارد المائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وبناء القدرات المطلوبة لدى المسئولين لرفع مستوى الاستدامة في خدمات المياه والصرف الصحي، مثمنًا سيادته هذه الجهود والتى تعزز استدامة خدمات مياه الشرب فى صعيد مصر.


وأشاد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد بالجهود المبذولة في تنفيذ البرامج التدريبية، وأنها ستنعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في صعيد مصر.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة
  • انقطاع المياه في عدد من مناطق الجيزة والقاهرة الجديدة لأعمال الصيانة
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن مركز أبو قرقاص بالمنيا السبت المقبل
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • إغلاق جسر نمران في بيشة لمدة 3 أشهر لأعمال الصيانة
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 10 ساعات
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن مدينة الحوامدية غدًا
  • في هذا الموعد.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات
  • قطع المياه لمدة ١٠ ساعات عن منطقة الحوامدية بالجيزة