سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة،  على حريق داخل محل «أحجار كريمة» بجوار مسجد الحسين في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة علي حريق داخل محل «أحجار كريمة» بجوار مسجد الحسين بالقاهرة  

وكانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إخطارًا يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل محل «أحجار كريمة» بجوار مسجد الحسين.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

القصة الكاملة لـ سرقة 30 ألف دولار من فيستون مايلي لاعب بيراميدز

كما كشفت جهات التحقيق  بالقاهرة، تفاصيل التحقيقات في واقعة سرقة 30 ألف دولار من داخل مسكن اللاعب فيستون مايلي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

واوضحت   تحقيقات النيابة إن اللاعب فيستون مايلي، اكتشف سرقة أمواله بعد هروب خادمه «فابيرس. د» من المنزل، وبعد فحص اللاعب متعلقاته الشخصية اكتشف عملية السرقة، فأبلغ قسم الشرطة.

وأكدت تحقيقات النيابة، أن المتهم «فابيرس. د»، بعد أن استولى على أموال اللاعب حولها إلى حساب صديق له يدعى «بروسبر سيس» داخل مصر.

وأمام النيابة العامة، بعد القبض على صديق المتهم، قال إنه استقبل مكالمة من صديقة الذي يعمل خادما عند اللاعب فيستون مايلي، قال له بأنه سوف يرسل له مبلغا ماليا على حسابه مبررا ذلك بأنه لا يمتلك حسابا قائلا له: «هبعتلك فلوس على حسابك لحد ما أعمل حساب باسمي، ومكنتش أعرف انه سارقهم».

وبعدما استمعت النيابة لأقوال صديق المتهم، قررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وصرف اللاعب من سرايا النيابة، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقاهرة قوات الحماية المدنية بالقاهرة محافظة القاهرة غرفة عمليات النجدة ب فیستون مایلی أحجار کریمة داخل محل

إقرأ أيضاً:

سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها مع المتهمين فى واقعة سرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية من داخل فيلا مدرب حراس مرمى لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة.


كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة بسرعة التحقيقات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدم.

 

تفاصيل واقعة سرقة فيلا مدرب حراس مرمى 

تعود أحداث الواقعة عندما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة، كما  تبين أن قسم شرطة أول الشيخ زايد تلقى من الشخص المذكور بلاغًا يفيد إكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا الحسين
  • شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحسين في القاهرة.. (بث مباشر)
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا الحسين
  • السيطرة على حريق فى ورشة الومنتال بالمنوفية
  • دون إصابات.. النيابة تحقق في نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية
  • السيطرة على حريق اندلع فى مطعم بشارع النخلة بالمنصورة
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • السيطرة على حريق محدود فى شقة بسوهاج دون إصابات
  • إمام مسجد الحسين: الضرب محرم شرعا في تربية الأبناء (فيديو)