كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، عن إجراء جديد تقوم به الوزارة بشأن ضبط الأسعار والأسواق، من خلال تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الصدد.

وزارة التموين تنفي إلغاء صرف السكر التمويني وتؤكد استمرارية الدعم وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل سفيرة دولة الامارات لبحث مجالات وسُبل التعاون المشتركة لجنة ضبط الأسعار 

وقال "كمال" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، إن وزارة التموين من الوزارات الممثلة داخل لجنة ضبط الأسعار والأسواق.

وأشار إلى أن هناك توجيه من رئيس مجلس الوزراء لكل الجهات المعنية بأن يكون طوال العام معارض ثابتة على غرار معارض أهلا رمضان.

تطبيق رداد الأسعار 

ونوه بأن هناك تكليف بتخصيص أراضي للسلع الغذائية لزيادة المعروض وضبط الأسواق، حيث قام رئيس أمانة ضبط الأسعار بوجود تطبيق مثل جهاز حماية المستهلك ورداد الأسعار سيساهم في عملية الحوكمة.

وتابع "شغال عليه مركز المعلومات لمراقبة الأسواق ومتابعة الأسعار ويتم الإبلاغ عن المخالفات يقدر يبعتها يعطي تنبيه لمراجعة هذه المخالفة وتوقيع الجزاء المناسب على المخالفين وإزالة أسباب الشكوى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهات المعنية الدكتور مصطفى مدبولى الحكومة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء حماية المستهلك رئيس مجلس الوزراء رئيس الحكومة ضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري

تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة


كشف مصدر رفيع المستوي أنه تم اختتام مباحثات الدوحة للتهدئة بمشاركة رئيس المخابرات الوزير عباس كامل ورئيس وزراء قطر  الشيخ محمد عبد الرحمن ووفد حركة حماس برئاسة خليل الحية. حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز".

مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة

كشفت حركة حماس، أن الوفد المفاوض التقى رئيس المخابرات العامة المصرية ووزير الخارجية القطري في الدوحة لاستعراض تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

عاجل| حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة تصريح عاجل من متحدث الخارجية الأمريكية بشأن التمويل العسكري لمصر

كشفت وكالة رويترز نقلا عن متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة ستقدم لمصر تمويلا عسكريا بقيمة مليار و300 مليون دولار، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

تصريح عاجل من متحدث الخارجية الأمريكية بشأن التمويل العسكري لمصر أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي، لتلبية احتياجات وزارة الكهرباء في مصر، وتدبير احتياجات الدولة لمحطات الطاقة.

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، تفاصيل صفقة استحواذ شركة أنجلو أشانتي على شركة سنتامين المالك للشركة الفرعونية لمناجم الذهب، شريك الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية في منجم السكري للذهب.

متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ
دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن كاملا هاريس المرشحة الرئاسية للولايات المتحدة قامت بإدارة المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب كمدعي عام، ونجحت في تحويل "ترامب" في المناظرة إلى متهم، مشيرًا إلى أن "ترامب" لم يكن مستعدًا للمناظرة إلى حد كبير، وهذا ما يثير الكثير من الاستغراب.
 

دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • توجيه عاجل من «الحكومة» لمسؤولي قطاع السيارات في مصر.. ما الأمر؟
  • عاجل.. توجيه جديد لرئيس الوزراء بشأن قطاع السيارات
  • توجيه عاجل من الرئيس السيسي لـ "الحكومة" (تفاصيل)
  • توجيه عاجل من الرئيس السيسي لـ«الحكومة» بشأن حزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية
  • بعد التيسيرات الجديدة.. توجيه عاجل من السيسي بشأن الضرائب
  • مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري
  • توجيه صادم من وزارة النقل بشأن العالقين في الخارج من ركاب طائرة ‘‘بلقيس’’
  • العمل تكشف اهداف البحث الاجتماعي للمتسولين: لن يكون هناك غير مستحق - عاجل
  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة