قال الناقد الفني إلهامي سمير، إن الفنانة الراحلة هند رستم أحبت الفن منذ الصغر، مشيرا إلى أنها أحبته لأنه كان بالنسبة لها وسيلة هروب، حيث أنها ولدت من أب ضابط من أصول تركية وكان حازما جدا، ووالدتها سيدة مصرية وكانت جميلة جدا.

وأضاف الناقد الفني إلهامي سمير، خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أنه بعد فترة حدثت مشاكل بين والدي هند رستم، والتي أدت إلى الانفصال، وأصبحت مشتتة ما بين القاهرة والإسكندرية، موضحا: “بدأت فى الفترة دي تكون إنسانة مشاغبة مثلما كانت توصف نفسها، وكانت تفتعل المشاكل من أجل لفت الانتباه”.

وتابعت الناقد الفني إلهامي سمير: “بدأت والدتها من أجل أن تخرجها من تلك المرحلة أن تأخذها معها إلى السينما، وكانت بترجع وتقف أمام المرأة وتقلدهم، والمدرسة بدأت أن تقوم فكرة شغبها فى نشاط، مثل الغناء أو الرقص أو التمثيل، وأصبحت نجمة المدرسة الأولي، ومن هنا بدأ حلمها”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هند رستم

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إستنكر الناقد الفنى طارق الشناوى ما يتردد حول وجود حملات مقاطعة فنية من قبل الجمهور تجاه بعض الفنانين، بسبب مواقفهم وآرائهم تجاه القضايا المجتمعية، فالجمهور لديه خلط كبير ويظن أن كل إخفاق فنى للفنان وقت الهجوم عليه، يعود لفكرة المقاطعة وهو خطأ ولا يمت للواقع بصلة.
وأكمل الناقد الفنى طارق الشناوى حديثه لـ "البوابة" أنه وقت أحداث ٢٥ يناير، كانت هناك القوائم السوداء لبعض الفنانين، وكان الفنان طلعت زكريا على رأسهم، وبعد تصريحاته المعادية لشباب الميدان، طرح فيلم "الفيل فى المنديل"، ولم يحقق أى نجاح فى السينما، والجميع ربط ذلك أنها بسبب حملات المقاطعه الفنية والقوائم السوداء، ولكن فى حقيقة الأمر أن الفيلم يستحق السقوط لأنه سيئ للغاية.
وتابع الشناوى أن الفنان بيومي فؤاد على سبيل المثال، له أفلام شارك بها ونجحت بعد الموقف الأخير له، وأبرزها فيلم الاسكندراني، ولكن أزمة بيومي فؤاد فى إختياراته رغم موهبته الجباره، إلا أنه لا يجيد الاختيار طوال الوقت، ولا وجود للمقاطعه من بعيد أو من قريب فى أى خساره يتعرض لها الفنان.
 

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • مستوطنون يهاجمون قريتي الفندقومية وسيلة الظهر جنوب جنين
  • مواعيد قطارات القاهرة إلى مرسى مطروح.. وسيلة آمنة للسفر إلى العلمين
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • حقيقة فيديو هروب سودانيين لمنع ترحيلهم من مصر