بوابة الوفد:
2024-09-13@15:09:18 GMT

القبض علي سائق تحرش بـ طفلة ببنها

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية امن القليوبية ،من ضبط سائق متهم بالتحرش بطفلة صغيرة ، تبلغ من العمر 7 سنوات ،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  وتوالت النيابة التحقيق .

القبض علي سائق تحرش بـ طفلة صغيرة ببنها 

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة ثان بنها بمديرية أمن القليوبية من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم بأنه حال سير كريمته طالبة «7سنوات»)، فوجئت بتوقف سيارة «فان» وقيام قائدها بالتحرش بها والإتيان بأفعال خادشة للحياء ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة أول بنها والسيارة قيادته المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض علي المتهم بسرقة  شقة لاعب نادي بيراميدز

وفي سياق اخر ، ألقت الاجهزة الامنية  بمديرية امن القاهرة،  اليوم الإثنين، بالتنسيق مع قسم شرطة التجمع الخامس، القبض على المتهم بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة اللاعب فيستون ماييلى، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من اللاعب فيستون ماييلى، مهاجم بيراميدز، واتهم خادمة بسرقة دولارات.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القاهرة، وتمكنوا من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تبين من التحريات، بان الاعب فيستون ماييلي واتهم خادمه بسرقة عملات أجنبية من شقته، سرقة مبالغ مالية من شقة اللاعب فيستون ماييلي

وفق التحريات، أن المتهم يدعي «فابيرس. د» كان يعمل خادم في شقة الاعب فيستون ماييلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة ثان بنها مديرية أمن القليوبية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد لممرضة قتلت شاب تحرش بها

خاص

أقرت محكمة جنايات المنعقدة في حي “التجمع الخامس”، بمصر بالسجن المشدد 10 سنوات لممرضة؛ لاتهامها بقتل شاب تحرش بها، واعتدى على والدها في الشارع.

‎وتفصيلاً، بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم وسقوط قتيل.

‎وعلى الفور انتقل رجال المباحث على الفور إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة هامدة وبها طعنتان نافذتان في البطن، وأن ممرضة وراء ارتكاب الجريمة.

‎وأكدت التحريات أن الممرضة تعرضت للتحرش من المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر معه فنشبت مشاجرة بينهما في منطقة المقطم، وخلال ذلك قامت الممرضة بطعن الشاب حتى الموت وسط المارة في الشارع.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط
  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • السجن المشدد لممرضة قتلت شاب تحرش بها
  • استغل انشغال السائق.. تجديد حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة بالتجمع