يمانيون/ صنعاء تفقَّد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد اليوم، سير العمل في مشروع الصالة الرياضية المغلقة متعددة الأغراض.
واستمع الوزير المولد من المهندسين المشرفين على المشروع، إلى شرح عن مستوى الإنجاز وأهم مكونات وعناصر المشروع .. مشدِّدًا على ضرورة التقيُّد بالمواصفات ومعايير الجودة لإنجاز المشروع.


وتبلغ تكلفة المشروع ٤٥٠ مليون ريال حيث يتكون من صالة رياضية مغلقة لمختلف الألعاب الرياضية ومرافق خدمية ومدرجات للجمهور ومكاتب إدارية مع وحدات استثمارية، وبما من شأنه الإسهام في توفير مواقع تدريبية لعدة ألعاب رياضية والارتقاء بواقع الحركة الشبابية والرياضية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى التخصصى للهيئة الهندسية للقوات المسلحة

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى التخصصى للهيئة الهندسية للقوات المسلحة
والذى إستمر لعدة أيام، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وألقى اللواء أحمد العزازى رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة كلمةً أشار خلالها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم الدعم الكامل للهيئة الهندسية للحفاظ على الإستعداد القتالى الدائم والكفاءة الفنية العالية.

وتضمنت المرحلة الرئيسية عرض ملخص الفكرة الإستراتيجية التعبوية للمشروع والخطط والدراسات التى أظهرت مدى الجاهزية والإستعداد القتالى العالى لكافة العناصر المشاركة.

وفى بداية المشروع نقل الفريق أول عبد المجيد صقر تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الهيئة الهندسية، وناقش عددًا من القادة المشاركين بالمشروع فى أسلوب تنفيذ مهامهم ومدى إتقانهم لها، وقدرتهم على اتخاذ القرارات المناسبة لمواجهة المتغيرات الطارئة أثناء تنفيذ المهام وفقًا لتخصصاتهم المختلفة، مشيدًا بالآداء والتدريب المتميز للعناصر المشاركة.

وكان الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة قد شهد إحدى مراحل المشروع التى تضمنت عرض التقارير والقرارات للعناصر المشاركة أثناء مراحل المشروع  ، كما ناقش عدد من القادة والضباط فى المهام المكلفين بها، وقام بفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم أثنـاء إدارة العمليات.

مقالات مشابهة

  • أمسية ثقافية رياضية للنادي الترفيهي احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • لماذا المولد النبوي ؟
  • 30 ألف طن.. وزير الصناعة يناقش مشروع إنتاج مسحوق حليب الأطفال مع قطر
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى التخصصى للهيئة الهندسية للقوات المسلحة
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي للهيئة الهندسية
  • وزير الزراعة بحكومة حماد يعلن عن إطلاق مشروع وطني طموح لزراعة 100 ألف هكتار من القمح
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • عضو بـ«النواب»: مشروع «بداية» يراعي كل الأعمار ويستفيد منه جميع المواطنين