وسط الأجواء الممتعة، حيث جمال البحر وروعة شواطئ الساحل الشمالى، تُقام بطولة «MMA القاضية» الدولية للفنون القتالية المختلطة فى العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى نسخته الثانية، لتكون أجواء البطولة ممتعة بشكل كبير لكل المقاتلين والمشاركين الذين عبّروا عن سعادتهم بتنظيم البطولة ضمن فعاليات المهرجان.

تنظيم البطولة في مدينة العلمين الجديدة

وعبَر إسلام على، مدير رياضى لبطولة «MMA القاضية»، عن سعادته بتنظيم البطولة فى مدينة العلمين الجديدة، موضحاً أنه يعد الـ«إيفنت» الخامس لهم، إذ تم تنظيم 4 «إيفنتات» سابقة بمحافظة القاهرة، وأنه رغم جمال البطولات السابقة، فإن هذه المرة ممتعة جداً ويعتبرها إضافة كبيرة له ولجميع المشاركين فى البطولة.

«ده إيفنت مميز جداً وسط مهرجان العلمين الجديدة، وأنا مش باقول ده على نفسى كمدير رياضى، ولكن ده اللى ملاحظه على كل اللاعيبة المشاركين فى البطولة، كلهم مستمتعين جداً وفرحانين بالأجواء الساحرة»، مشيداً بجمال البحر والشاطئ فى الساحل الشمالى.

تنظيم رائع وتسهيلات كافية

من الأمور الجذّابة التى أشاد بها المدير الرياضى لبطولة «MMA القاضية» بمهرجان العلمين الجديدة هى التنظيم والتسهيلات التى تم توفيرها من قِبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية القائمة على تنظيم ورعاية المهرجان: «حقيقى الموضوع ممتع وجذاب جداً لأى حد يفكر أنه يعمل إيفنت أو يعمل بيزنس».

كما أوضح محمد سمير، أحد اللاعيبة المشاركين فى بطولة «MMA القاضية» أن تنظيم البطولة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة أمر بالغ الجمال والمتعة بالنسبة لهم جميعاً؛ كونهم يمارسون رياضتهم المفضّلة على مشارف البحر، وفى وسط الأجواء الخلابة الممتعة: «كمان مبسوطين جداً إننا بنحضر فى مهرجان العلمين وبنغير جو، وكمان بنشوف الإيفنتات والفعاليات المختلفة للمهرجان، وكلها ممتعة جداً ومبسوطين بيها».

جمال الفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة 

وأضاف «سمير» مشيداً بالتنظيم الشديد الذى لاحظه خلال مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية، وهو ما انعكس على رأيه فى جمال الفعاليات التى يتم تنظيمها منذ انطلاق المهرجان فى 11 يوليو الماضى.

كما أوضح منير زايد، مدرب لياقة بدنية، أن مشاركتهم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية هذا العام بنورث سكوير كانت مميزة جداً، فى ظل ممارسة أجواء البطولة على مشارف البحر وأجواء الساحل الشمالى، موضحاً أنه وزملاءه من مدربى اللياقة سبقت لهم المشاركة فى السنة الماضية من المهرجان، ويشاركون هذا العام أيضاً.

المشاركين في البطولة

وتضم البطولة 12 نزالاً احترافياً بين 24 لاعباً من 8 جنسيات مختلفة، بما فى ذلك 11 لاعباً مصرياً و13 لاعباً أجنبياً من دول «روسيا، البرازيل، نيجيريا، توجو، السودان، الجزائر، المغرب، ومصر البلد المنظمة»، حيث شهدت البطولة نزالاً قوياً على لقب بطولة العالم فى الوزن الخفيف بين المقاتل المصرى محمد سمير والبطل البرازيلى جوناثان كارلوس، كما شهدت البطولة لأول مرة نزالاً على لقب بطولة العالم فى فئة السيدات وزن الديك بين البطلة المصرية دينا عثمان وبطلة نيجيريا تروليم دووز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: MMA القاضية مهرجان العلمين مدينة العلمين الشركة المتحدة مهرجان العلمین الجدیدة تنظیم البطولة ضمن فعالیات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني

أجري الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لفعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا إقليم القاهرة الكبرى والذى يتم تنظيمه بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد.


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن تنظيم جامعة بنها للمهرجان الرياضي الثاني للجامعات يأتي في إطار دعم الجامعة للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" ، وحرصها على تشجيع إقامة الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة مُحفزة للطلاب للمساهمة فى إعداد جيل من الشباب المتكامل الشخصية قادر على خدمة مجتمعه ووطنه.


وأعرب الجيزاوي، عن خالص تمنياته لجميع الطلاب المشاركين من الجامعات المصرية بدوام التوفيق ، مطالبهم بالتمسك بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتحقيق أقصي استفادة ممكنة من المشاركة بالمهرجان.


وقال الدكتور تامر سمير، إن المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.


وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن المهرجان يشارك فيه 10  جامعات وهم " جامعة بنها ، وجامعة طنطا ، وجامعة دمياط ، وجامعة بنها الأهلية ، وجامعة المنصورة الجديدة ، وجامعة كفر الشيخ ، وجامعة المنوفية ، وجامعة عين شمس ، وجامعة حلوان ، وجامعة الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الثاني بجامعة بنها
  • محمد بن راشد: أعظم ما نتركه وراءنا هم رجال ونساء لديهم حس القيادة
  • محمد بن راشد: أعظم ما نتركه وراءنا.. رجال ونساء لديهم حس القيادة يحملون المسؤولية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى