عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، مهندس وعامل بالسجن المؤبد لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز منشأة القناطر.

اتهمت النيابة كل من: " أحمد ح.ر" 29 سنة - عامل، عبد الرحمن د.م" 25 سنة مهندس، بإحراز جوهرًا مخدرًا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، أحرزوا جوهرًا مخدرًا "ميثامفيتامين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرزوا وحازوا بغير ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن فرد خرطوش".

كما أحرزوا وحازوا ذخائر مما تستعمل علي السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصًا له بحيازته أو إحرازه، وحازوا بغير ترخيص سلاحًا أبيض "مطواة "، وأداة "سنجه" مما تستخدم في الإعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنايات جنوب الجيزة السجن المؤبد الإتجار في المواد المخدرة منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

انتشار أمني مكثف قبل النطق بالحكم على سفاح التجمع

سفاح التجمع.. شهدت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء جلسة النطق الحكم على سفاح التجمع على خليفة اتهامه بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وذلك بعد إحالته لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر سفاح التجمع، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا. وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بواقعة قتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد حرر عنها المحضر الرقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وفي هذا الصدد، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

اقرأ أيضاًبحوزته «24 كيلو حشيش».. سقوط إمبراطور الكيف في المنوفية

إدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر
  • انتشار أمني مكثف قبل النطق بالحكم على سفاح التجمع
  • السجن المؤبد والمشدد 15 عاما لعاطلين لحيازتهما 700 طربة حشيش في الإسكندرية
  • المؤبد والمشدد 15 سنة لمتهمين لحيازتهما 700 طربة حشيش فى برج العرب بالإسكندرية
  • أمن شمال سيناء يداهم أوكار الحشيش في المحافظة
  • ضبط 358 قضية مخدرات في حملات أمنية مكثفة
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في الانبار
  • السجن المؤبد بحق تجار مخدرات في الانبار
  • المؤبد لسائق توك توك لاتهامه بالإتجار فى الهيروين المخدر بالخانكة
  • المؤبد لسائق توك توك لإتجاره بالهيروين فى الخانكة