مسقط- الرؤية

اختتمت البطولة العربية للتنس والتي نظمتها الجامعة التونسية للتنس بالتعاون مع الاتحاد العربي للتنس بمشاركة المنتخب الوطني، والتي أقميت من السادس عشرة واستمرت لغاية الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

وجاء ختام البطولة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة كمال دقيش وبحضور الشيخ أحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس ورئيس الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي وبحضور عدد من أصحاب السعادة السفراء.

وتوجت المنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى تحت ١٤ سنة أولاد، حيث حصل على الميدالية الذهبية منتخب مصر والمدالية الفضية الجزائر والميدالية البروزنية المغرب، وفي فئة تحت ١٤ بنات جاء منتخب مصر في المركز الأول والثاني تونس (A) والثالث المغرب.

وفي فئة تحت ١٢ سنة أولاد، حصل منتخب سوريا على المركز الأول  وجاء في المركز الثاني تونس(A) والثالث الجزائر، وتحت ١٢ سنة بنات الأول تونس (A)، الثاني تونس (B)، والثالث لبنان.

وفي ختام المنافسات، تم تكريم جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة.

وفي وقت سابق، قام سعادة السفير الدكتور هلال بن عبدالله السناني سفير سلطنة عمان بجمهورية تونس بزيارة المنتخب الوطني للتنس بمقر إقامة المنتخب، التقى خلالها بوفد المنتخب العماني للتنس.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا

شهدت المدينة الرياضية ببورسعيد تنظيم بطولة منطقة بورسعيد والقناة للسباحة للناشئين بمراحلها المختلفة، حيث شارك فيها 1675 سباح وسباحة من مختلف الأندية الرياضية.

جذب الحدث الرياضي الكبير اهتمامًا واسعًا من الأهالي والجهات المعنية، وتميز بروح تنافسية عالية بين المشاركين الذين قدموا مستويات رياضية مميزة في مختلف السباقات.

حضر البطولة عدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة ببورسعيد، من بينهم محمد عبد العزيز المحضر، مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، وخالد النحلة، وكيل الرياضة ببورسعيد.

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق

كما شهدت البطولة حضور الدكتور ممدوح الشناوي، رئيس منطقة بورسعيد للسباحة، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة المنطقة، وهم د. أحمد عبد القادر، د. محمد رخا، د. رضا عامر، د. محمد الرشيدي، ود. أحمد البطل.

تولى محمد الريس إدارة البطولة باقتدار، حيث أشاد الجميع بالتنظيم الرائع ومستوى الاحترافية في توفير تجربة رياضية متميزة للسباحين، مع الحرص على التزام الجميع بالمعايير والتوجيهات الرياضية المعتمدة.
 

مقالات مشابهة

  • 1000 تذكرة إضافية ونقل مجاني لـ”المسامعية” في تونس
  • تكريم الفائزين بجوائز «نجوم ديوا»
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية
  • منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • تتويج الفائزين في ختام "طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية" بظفار
  • بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • رفع العلم التركي بتونس.. إدارة حكومية تعتذر بعد الخطأ غير المقبول
  • منتخب مصر يفوز على غينيا في ثاني مواجهاته ببطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس