نواف السالم

علق الناقد الرياضي سعود الصرامي عن انتقال النجم سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لنادي الهلال السابق إلى أوروبا عبر بوابة نادي روما الإيطالي .

وكان نجم الهلال وصل اليوم الإثنين إلى العاصمة الإيطالية روما ، من أجل إجراء الفحص الطبي وتوقيع عقده الجديد مع نادي روما .

وقال الصرامي خلال حواره مع الإعلامي فيصل الجفن : ” أرسل أفضل لاعب سعودي إلى إيطالي ، وفي المقابل أرسلوا إلينا إداري غير مناسب وهو فينغا غويدو الرئيس التنفيذي لنادي النصر ” .

وأشار إلى أن تفاصيل احتراف سعود عبدالحميد مع نادي روما ، ما هي إلا معايشة فقط للاعب مع النادي الإيطالي.

وأردف : “كان هناك جلسة بين سعود عبدالحميد ورئيس نادي الاتحاد السابق لؤي الناظر ، وانتهت بالاتفاق على انتهاء اللاعب عقده مع الهلال ومن ثم العودة مرة أخرى إلى صفوف العميد” .

واختتم حديثه ، بأن بعد تسريب جلسة نجم الهلال مع نادي الاتحاد ، تم التوصل إلى فكرة احترافه من أجل ضم البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، وهذه فكرة أحد الأشخاص الهلاليين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/uZTSU-SGELZGjwKh.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال روما الإيطالي سعود الصرامي سعود عبدالحميد سعود عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر

 
القاهرة (د ب ا)

أخبار ذات صلة توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد» الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام


دخل محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، نادي المئة مع منتخب مصر، عبر المواجهة أمام بتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
وبدأ صلاح مسيرته مع منتخب مصر الأول عام 2011 عبر المواجهة أمام سيراليون في تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل أن يصل لمباراته رقم 100 من خلال المواجهة أمام بتسوانا.
وخاض محمد صلاح 102 مباراة مع منتخب مصر، لكن لم يتم احتساب مواجهتين أمام سوازيلاند وزامبيا ضمن الأجندة الدولية.
وقد يعادل محمد النني لاعب وسط الجزيرة الإماراتي إنجاز صلاح، حال مشاركته من على مقاعد البدلاء أمام بتسوانا، حيث سيخوض حينها مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب مصر.
وأصبح صلاح اللاعب رقم 15 في تاريخ مصر الذي يخوض 100 مباراة دولية أو أكثر بعد كل من أحمد حسن الذي خاض 184 مباراة دولية، وحسام حسن صاحب 177 مباراة دولية، وعصام الحضري صاحب الـ159 مباراة دولية، وأحمد فتحي صاحب الـ135 مباراة دولية، وإبراهيم حسن صاحب الـ131 مباراة دولية، وهاني رمزي صاحب الـ122 مباراة دولية، ووائل جمعة صاحب الـ114 مباراة دولية، وعبد الظاهر السقا صاحب 112 مباراة دولية، وأحمد الكأس صاحب الـ110 مباريات دولية، وربيع ياسين صاحب الـ108 مباريات دولية، وأحمد شوبير صاحب الـ107 مباريات دولية، ونادر السيد صاحب الـ104 مباريات دولية، وحسني عبد ربه صاحب الـ102 مباراة دولية، ومحمد أبو تريكة صاحب الـ100 مباراة دولية.

مقالات مشابهة

  • الصرامي: كنت أنتظر اعتذار كنو عن توقيعه للنصر ثم بعد فترة وقع للهلال ..فيديو
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • سعود بن صقر: الشراكة والصداقة بين الإمارات والصين تمتد لقرون
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتوج الفائزين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف
  • “طيران ناس” الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال لأربعة مواسم
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر